• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سينكرون» تستحوذ على «يوزبل» للتوسّع في التصميم الرقمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «سينكرون»، العاملة في قطاع الاستشارات التكنولوجية والتعهيد للشركات في قطاع الخدمات المالية، عن استحواذها على يوزبل، وهي شركة وساطة متخصصة في تصميم تجربة المستخدم وواجهة المستخدم تتخذ من الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها. ويقوي الاستحواذ ويزيد من توسع التصميم الرقمي وواجهة المستخدم وقدرات تجربة المستخدم، وتحديداً، سيني ستوديو، قسم التكنولوجيا الرقمية الخاص بـ سينكرون. وقالت الشركة في بيان إن الاستحواذ على يوزبل سيضيف مزيداً من الزخم للقيادة الاستراتيجية في مجال الابتكار الرقمي التي تحققه الشركة في القطاع المالي. وأضافت أن خبرة يوزبل في مجال التصميم إلى جانب الفكر القيادي والمعرفة في هذا للفريق الإداري الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيميز بوضوح سينكرون في الفضاء الرقمي.

وقال فيصل حسين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سينكرون إن «الشركات في جميع أنحاء القطاعات تعتمد على الحلول المتقدمة القائمة على التكنولوجيا الرقمية لتقديم منتجات، خدمات وحلول مبتكرة».

وأضاف «إن الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركة يوزبل بمساعدة الشركات على ابتكار وتصميم حلول قوية تتماشى مع الوعد الذي نقدمه لعملائنا في مساعدة» الشركات على النجاح في الفضاء الرقمي. إن خبرتنا في مجال عمليات التنفيذ التقنية، إلى جانب خبرة شركة يوزبل، سوف تسمح لعملائنا بالتركيز على أعمالهم الرئيسية». وتحتفظ شركة سينكرون بشراكات ناجحة مع الوكالات العالمية الخمس عشرة الأفضل، بما في ذلك الشبكات والتبادلات الإعلانية القيادية. وقد نفذت الشركة مشاريع متنوعة في مجال الفضاء الرقمي، من مشاريع نظم إدارة المحتوى (CMS)، إلى منصات التجارة الإلكترونية في الوقت الحقيقي، إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، دمج التكنولوجيا الرقمية لحملات التسويق، والتسويق الرقمي على أجهزة الجيل القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا