• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يغادر إلى تركيا اليوم

«الروسي» يشارك في تحكيم «مونديال طائرة السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 08 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يغادر حكمنا الدولي حامد الروسي الذي يعد ضمن أفضل 10 حكام على مستوى آسيا اليوم، متوجها إلى العاصمة التركية أنقرة للمشاركة في تحكيم بطولة العالم تحت 23 سنة لسيدات الطائرة، في ظهوره الأول بهذه البطولة المستحدثة منذ عامين.

ويمتلك الروسي سجلاً حافلاً خلال مسيرته التدريبية، حيث سجل رقماً قياسياً، بالتواجد في 6 نهائيات متتالية للجائزة الكبرى للسيدات، مما يعد مفخرة للتحكيم الإماراتي بصفة عامة وحكام الكرة الطائرة على وجه الخصوص.

وكان الروسي قد شارك في يونيو الماضي في تحكيم مباريات الدوري العالمي، حيث قاد مباراتي الأرجنتين مع كندا التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/ 2، وأستراليا وصربيا والتي انتهت أيضا بنتيجة 3/ 2 لمصلحة أستراليا.

وأعرب الروسي عن سعادته بتواجده في المحافل العالمية الذي يعد مفخرة للتحكيم الإماراتي، وقال «التحكيم الإماراتي على كل المستويات بخير ويسير بخطوات ثابتة إلى الأمام، مشاركة أي حكم إماراتي في مثل هذه الأحداث العالمية المهمة يعني حضور الطائرة الإماراتية».

وتابع «إن حضور أي حكم إماراتي في المحافل العالمية يضاعف من مسؤولية الجميع من أجل الارتقاء بسلك التحكيم، ودفع مسيرته إلى الأمام للمحافظة على المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إليه».

وشدد الروسي على أهمية التواجد في مثل هذه البطولات العالمية التي تعكس التواجد المستمر للعبة في الخارج عبر بوابة التحكيم، مبيناً أن الحكم الإماراتي في أي لعبة لن يتردد لحظة واحدة في التواجد في المحافل القارية والدولية لتحقيق المراد.

ووجه الحكم الدولي الشكر لاتحاد الطائرة على دعمه المستمر لمسيرة التحكيم، والحرص على حضور حكامه في المحافل القارية والدولية، مما ينعكس إيجابا على مسيرة السلك التحكيمي، الذي يسير على الطريق الصحيح لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب لهذا القطاع، من أجل تحقيق الطموح المطلوب.

يذكر أن قائمة الحكام العاملين في اتحاد الطائرة تضم 78 حكماً بينهم 13 حكماً دولياً، حيث ظل الحكم الإماراتي مفخرة في المحافل الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا