• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحت شعار «لحياة أفضل»

فعاليات ترفيهية في حديقة فريدة بمدينة محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي فعالية توعوية ترفيهية في حديقة فريدة من نوعها بمدينة محمد بن زايد، وذلك بالتزامن مع افتتاح حدائق جديدة.

وتم تصميم هذه الحديقة المميزة وتنظيم الفعالية تأكيداً على رؤية النظام البلدي وخططه الهادفة إلى توسيع خريطة المرافق الترفيهية ومد الرقعة الخضراء، وتوفير حدائق بمواصفات عالمية لخدمة المجتمع، وبالوقت ذاته تعبر مشاركة البلدية في الفعاليات التوعوية عن دعم النظام البلدي للفعاليات والبرامج الهادفة إلى توفير أفضل معايير الصحة العامة لجميع أفراد المجتمع.

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن التنويع في الفعاليات المقدمة يأتي ضمن أهدافها الرامية إلى توفير أعلى معايير السلامة والصحة والعامة لأفراد المجتمع، وتأكيداً على سعيها المستمر لرفع مستوى الوعي المجتمعي بالحياة الصحية، وتعزيز المشاركة المجتمعية في ترسيخ القيم والعادات الصحية السليمة.

كما شددت على التزامها ومسؤوليتها الاجتماعية في توفير المرافق والمنتزهات وأماكن التريُّض الطبيعة ذات المواصفات المتميزة والخدمات الراقية والأجهزة التي تساعد في تحقيق معايير الصحة والسلامة العامة للمجتمع.

وأشارت البلدية إلى أن الحديقة مبتكرة، حيث تحتوي على أجهزة رياضية وترفيهية وملاعب رياضية متعددة الاستخدامات متاحة لرواد وزوار الحديقة، وستقدم الحديقة إمكاناتها وخدماتها لسكان مدينة محمد بن زايد وضواحيها وغيرهم من الزوار، مؤكدة أن الفعالية يتم تنظيمها بالتعاون والشراكة مع كل من القيادة العامة لشرطة أبوظبي متمثلة بالشرطة المجتمعية، ومستشفى دار الشفاء، ونادي جولدز جيم، حيث تم تقديم فقرات وبرامج توعوية رياضية وتقديم الإرشادات الصحية لتحقيق حياة أفضل، بالإضافة إلى توعية المشاركين والزوار بإرشادات المحافظة على الحدائق والمرافق العامة.

وقدمت بلدية مدينة أبوظبي والشرطة المجتمعية فقرات توعوية وإرشادية من خلال مسرح الفعالية، بالإضافة إلى فقرة توعوية صحية قدمها مستشفى دار الشفاء والفحوص المجانية للجمهور، وفقرات رياضية متنوعة من نادي جولدز جيم، كما اشتملت الفعالية على تنظيم مسابقة تنشيطية قدمت خلالها بلدية مدينة أبوظبي والشرطة المجتمعية جوائز قيمة للمشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض