الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تعرف على الطفل الذي دشن قناة السويس مع السيسي!!!

7 أغسطس 2015 19:54

أثناء تدشين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أمس الخميس، لقناة السويس، ظهر معه طفل غامض يرتدي زيا عسكريا ويلوح بالعلم المصري.

وقد انطلقت التكهنات في مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الطفل الغامض.

لكن والدة الطفل عمر صلاح كشفت لموقع "بوابة الأهرام" المصرية حقيقة الطفل وسبب ظهوره إلى جانب الرئيس المصري.

وقالت والدة الطفل إن ابنها عمر مصاب بمرض السرطان ويتلقى العلاج. وتضيف رضا، وهي والدة الطفل، أن ابنها "كانت أمنيته أن يرتدى البدلة العسكرية ورؤية الرئيس السيسي فتم الوصول للرئيس من خلال إرسال رسالة عبر الإنترنت لرئاسة الجمهورية".

على الفور تم الاتصال من قبل مكتب الرئاسة بعائلة الطفل وإبلاغهم بموافقة الرئيس السيسي وترحيبه بالفكرة. وبالفعل، حضر عمر حفل افتتاح قناة السويس وتحققت أمنيته بارتداء البدلة ومقابلة الرئيس.

وعن الحديث الذى دار بين الرئيس السيسى والطفل عمر، أكدت أن عمر قال له بالحرف الواحد: "أنا بحبك أوووى" فرد الرئيس: "ربنا يخليك يا عمر".

كما كشفت والدة الطفل عمر أنه التقى الفريق أول صدقى صبحى السيد وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مؤكدة أن وزير الدفاع قبل يده أكثر من مرة، مشيدة بتواضعه الكبير وبتواضع رجال القوات المسلحة والجيش المصرى، على حد قولها.

وشددت والدة الطفل عمر على أنها فخورة بمصر وبالرئيس السيسي، ووصفته بالأسد والرجل الطيب الذى قاد السفينة لإنقاذ الدولة من الضياع، لافتة إلى أنها تشعر بسعادة كبيرة بوجود ابنها بجوار الرئيس الذي يقف بجوار المصريين.

ونوهت إلى أنها مستمرة فى علاج نجلها بجهود الرئيس السيسي والدولة المصرية وأنها قدمت الشكر للرئيس بعد تحقيق أمنية نجلها.

واختتمت والدة الطفل عمر تصريحاتها بأنها تتمنى التوفيق للرئيس السيسي في قيادة مصر لبر الأمان وعودتها للريادة الإفريقية والعربية والدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©