• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عضوية مجانية لأسر الشهداء في مدينة الطفل والحدائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرمت بلدية دبي ممثلة في مدينة الطفل، أبناء الشهداء وذويهم، بمنحهم العضوية الدائمة كأعضاء دائمين في مدينة الطفل وحدائق دبي للزيارة أو للمشاركة في جميع فعالياتها.

وأشارت نيله المنصوري رئيس مدينة الطفل، إلى توجيهات حسين ناصر لوتاه مدير عام البلدية، بالاهتمام بهذه الفئة ودعوتهم للمشاركة في جميع المناسبات والفعاليات التي تقام في مدينة الطفل، مؤكدة أن هذه المبادرة ما هي إلا تكريم بسيط تقدمه الدائرة لأسرة الشهيد، ولا تقارن بالتضحية الكبيرة التي قدمها آباؤهم، الذين لبوا بروحهم نداء الوطن الغالي.

وأشارت إلى أن هذه التضحية مصدر فخر واعتزاز لكل من يعيش على أرض هذا البلد، وتدل على أخلاص أبناء الإمارات وشجاعتهم في تلبية نداء الواجب، وهم مثال للإخلاص والانتماء والولاء والبذل، فداء للوطن والأرض والأمة، وسيكون اسمهم خالداً دائماً في ذاكرتنا وذاكرة ووجدان كل مواطن.

وأضافت أن بلدية دبي من خلال مدينة الطفل تقوم بالعديد من الفعاليات سنوياً، وهذه الفعاليات مخصصة لتنمية ثقافة ومعرفة الأطفال، وأنها تضيف العديد من المعلومات إلى معارف الأطفال، بالإضافة إلى برامج التسلية والترفيه، وانضمام أبناء الشهداء لبرامجنا سيزيد من اندماجهم مع أقرانهم من الأطفال والتعرف إلى معارف وثقافات جديدة.

يذكر أن فريقاً من بلدية دبي قدم العضوية لأبناء الشهيد سيف يوسف الفلاسي الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي، وللشهيد سيف خمسة من الأبناء، هم موزه وعبدالله وسعيد وسلامة وسهيلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض