الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حسن إبراهيم.. البطاقة الحمراء بتكلفة 50 يوماً!

حسن إبراهيم.. البطاقة الحمراء بتكلفة 50 يوماً!
15 نوفمبر 2018 00:00

منير رحومة (دبي)

منذ حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة العين، ضمن الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، اختفى حسن إبراهيم تماماً عن تشكيلة شباب الأهلي، ولم يظهر من جديد في المستطيل الأخضر رغم انتهاء عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه، ليغيب عن المشهد الكروي، بعد أن كان لاعباً أساسياً في تشكيلة «الفرسان»، وأحد ثوابت الفريق في خط الوسط.
ويغيب اللاعب للجولة الثالثة على التوالي في كأس الخليج العربي، والخامسة على التوالي في الدوري، ليدفع فاتورة الطرد غالياً، بعد أن ابتعد عن أجواء المباريات والمشاركة لمدة 50 يوماً، ما طرح العديد من التساؤلات حول مدى قدرته على العودة مجدداً للعب من جديد، واستعادة مكانه في التشكيلة.
ويذكر أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة أوقفت حسن إبراهيم 4 مباريات بخلاف عقوبة الطرد، وتغريمه 100 ألف درهم، بسبب اعتدائه على لاعب من العين، وأكمل العقوبة الموقعة عليه، لكنه لم يعد إلى التشكيلة الأساسية لفريقه، ولم يلعب من جديد، وجلس على دكة البدلاء في آخر مباراتين لفريقه، سواء في الدوري أو كاس الخليج العربي، دون أن يحصل على فرصة للعب، والمشاركة من جديد حتى كلاعب بديل.
ويتوقع أن يواجه حسن إبراهيم صعوبات كبيرة من أجل إقناع الجهاز الفني الجديد لشباب الأهلي بقدرته على اللعب في التشكيلة الأساسية، والعودة إلى خوض المباريات، وذلك في ظل وجود عدد كبير من لاعبي الوسط المميزين، والذين قدموا مستويات جيدة، وأظهروا قدرتهم على اللعب في التشكيلة الأساسية مثل عبد الله النقبي، ووليد حسين، بالإضافة إلى الدولي ماجد حسن صاحب الخبرة والتجربة الكبيرتين.
ويحتاج حسن إبراهيم إلى جهد مضاعف في التدريبات لتأكيد حقيقة إمكاناته ومؤهلاته الكروية، بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بالانضباط داخل الملعب والتحلي بالروح الرياضية، حتى لا يتعرض من جديد إلى بطاقات ملونة، خاصة أن شباب الأهلي دخل دائرة المنافسة بجدية على لقب الدوري بوصوله إلى المركز الرابع، ويعول على جاهزية مختلف اللاعبين لإكمال الموسم بكامل قوته.
ويذكر أن حسن إبراهيم البالغ من العمر 28 عاماً، لعب في الموسم الحالي خمس مباريات، منها أربعة لقاءات في الدوري، ولقاء واحد في كأس الخليج العربي، وحصل خلالها على إنذارين وبطاقة حمراء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©