• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

صاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

تواصل هطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة في العين لليوم الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

عمر الحلاوي

عمر الحلاوي (العين)

تواصل هطول الأمطار في مدينة العين لليوم الرابع على التوالي، حيث شهد عصر أمس هطول أمطار غزيرة رعدية في منطقة الهير شمال المدينة، ومنطقة الظاهر وأم غافة وملاقط، وعلى طريق دبي العين، وظلت السماء ملبدة بالغيوم طوال اليوم بالسحب الركامية.

وشمل هطول الأمطار مناطق واسعة في وسط المدينة، حيث تفاوتت ما بين المتوسطة والخفيفة، واستمر هطول الأمطار من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السابعة مساء، ما أدى إلى احتجاب الشمس وانخفاض واضح في درجات الحرارة، وصحب هطول الأمطار رياح متوسطة الشدة، فيما ظلت حركة السيارات في المدينة عادية، ولم تشهد أي ازدحام يذكر كما لم تسجل حوادث مرورية كبيرة داخل المدينة بسبب الأمطار.

وأدى انخفاض درجات الحرارة مع تساقط الرذاذ المتواصل خاصة في المناطق الصحراوية إلى تخييم كثير من الأسر الإماراتية في منطقة بدع بنت سعود والمنطقة الموازية للطوية، كما شهدت الحدائق العامة والمبزرة الخضراء توافد الأسر والأطفال للاستمتاع بالأجواء.

..وغزيرة على المنطقة الشرقية

عائشة الكعبي (المنطقة الشرقية) ـ

شهدت المنطقة الشرقية عصر أمس موجه من الغبار صاحبها هطول أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد، تسببت في انخفاض الرؤية ودرجات الحرارة، وتكون السحب الركامية على منطقة الإشيخرة واليزير والصبيغة ومزيرع ومصفوت التابعة لإمارة عجمان، وشمل سقوط المطر منطقتي حتا وصعير التابعتين لإمارة دبي، وتأثرت بالأمطار منطقتا القحفي والفي التابعتان لسلطنة عمان الشقيقة، كما شهدت منطقة المدام وضواحيها التابعة لإمارة الشارقة عاصفة من الغبار والرياح الشديدة. وبدأ هطول المطر على المناطق الشرقية في الساعة الثالثة من بعد الظهر واستمر لمدة ثلاث ساعات ونصف، مما أدى إلى جريان الأودية والشعاب مثل وادي الإشيخرة والصبيغة واليزير ومزيرع وشغب والأغداني، وتكون لبرك الماء في أماكن كثيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض