• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البدور يلتقي وفد الطلبة المشارك في مؤتمر الشباب بالأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

عمان(وام)

عمان(وام)

التقى بلال ربيع البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية وفد وزارة التربية والتعليم المشارك في مؤتمر الشباب العرب الرابع والثلاثين بالأردن برئاسة محمد عبدالله الحمادي رئيس وحدة الأنشطة والمسابقات في الوزارة.

ورحب السفير البدور بأعضاء الوفد، مؤكداً وضع جميع إمكانات السفارة خدمة لإنجاح مشاركة الوفد في مؤتمر الشباب العرب الدولي الذي يعقد حاليا في العاصمة عمان، منوها بأهمية مشاركة طلبة وشباب الإمارات في مثل هذه المؤتمرات والنشاطات والتي تهدف إلى تزويد الطلبة والشباب بصفة عامة بالاتصال والاحتكاك المناسب وتوفر لهم البيئة السليمة التي تمكنهم من إطلاق طاقاتهم الكاملة وتعزيز مبادراتهم الإبداعية على مستوى المجتمع المحلي والوطن العربي والعالم.

من جانبهم، أثنى أعضاء الوفد على الرعاية والاهتمام الكبير الذي لمسوه من قبل السفارة، وذلك من خلال التواصل معهم وتقديم كل التسهيلات والإمكانات الممكنة التي من شأنها أن تعزز مشاركتهم بالمؤتمر.. مؤكدين في ذات الوقت حرصهم على تنفيذ التوجيهات الكريمة لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الحكيمة بما يعكس الصورة الطيبة والمتميزة المعهودة عن طلبة وشباب الإمارات المبدع والمتميز في الداخل والخارج.

ويزور وفد الطلبة بالتنسيق مع السفارة على هامش مشاركتهم المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في منطقة مريجيب الفهود شرقي محافظة الزرقاء، ويطلع على جهود فريق الإغاثة الإماراتي في دعم ومساندة الأشقاء السوريين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض