• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

40 خبيراً عالمياً يناقشون استشراف التعليم والموارد البشرية

معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم ينطلق 26 أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

فهد بوهندي(الفجيرة)

ينطلق معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم يوم 26 أبريل المقبل ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة 40 خبيراً عالمياً يناقشون التميز في جودة استراتيجيات الموارد البشرية واستشراف التعليم.

وأعلنت دائرة الموارد البشرية بالفجيرة فعاليات المعرض في مؤتمر صحفي مساء أمس، والذي ينظم خلال الفترة من 26 – 28 أبريل المقبل، برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في مركز الفجيرة للمعارض.

وكشف محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية ورئيس اللجان خلال المؤتمر، عن مشاركة عدد كبير من مؤسسات التوظيف والجهات من كافة القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة والعسكرية ومعاهد التدريب والموارد البشرية من مختلف دول العالم، بما فيها دول الخليج العربي ودول أوروبا وماليزيا وكندا، في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم هذا العام (الدورة العاشرة). وأشار إلى انه سيصاحب المعرض المؤتمر الدولي (التميز في جودة استراتيجيات الموارد البشرية) والمؤتمر الخاص باستشراف التعليم، وذلك خلال أيام الحدث الثلاثة، وسيتحدث في المؤتمرين وزراء المؤسسات التعليمية الرائدة في العالم، وأبرز خبراء الإدارة والموارد البشرية، ويهدف إلى تسليط الضوء على التحولات المؤثرة في الموارد البشرية، وتعزيز البيئة الإبداعية في الأداء، والوعي بمعايير تطوير القيادة الناجحة، والتخطيط الاستراتيجي الفعال للموارد البشرية، وجودة ومحصلة الأداء والتميز للموارد البشرية، إضافة إلى الخطوات المنهجية في الجودة الشاملة ومفاهيم الهرم التنظيمي في الفكر القيادي المعاصر، كما يصاحب المعرض والمؤتمر ورش العمل والبرامج التدريبية التي تستهدف طلبة الجامعات والكليات والمدارس، والخبراء والمختصين والمهتمين في مجال الموارد البشرية والتدريب والتعليم والتوظيف، على حدٍ سواء.

وأكد الزيودي أن الحدث يسلط الضوء على آفاق استشراف التعليم ومجالات التوظيف ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على المستوى العالمي، بما في ذلك الأهداف والمحاور المهمة التي تطرحها وتناقشها المؤتمرات المصاحبة للمعرض والتي يتحدث فيها أهم خبراء الموارد البشرية والإدارة والتعليم والتوظيف في العالم.

وقال محمد الصابري مدير أول إدارة التوظيف وتنمية الكوادر الوطنية في «دو»: «تحظى مشاركة دو في هذه المناسبة البارزة اليوم بأهمية خاصة، إذ إنها تأتي ضمن إطار استراتيجيتنا للتوطين، والتي تهدف إلى توفير فرص متكافئة لذوي الكفاءات في بيئة عملية تتسم بمعايير عالمية».

وأوضح ديفيد أنتونيز المتحدث عن مجموعة أكسفورد التعليمية العالمية، أن مشاركة مجموعة أكسفورد في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم هذا العام، تأتي في إطار تقديم خدماتها التعليمية على مدى 25 عاماً بهدف التركيز على رفع درجات التعليم، من خلال المشاركات المختلفة في عدد كبير من بلدان العالم.

كما تم على هامش المؤتمر الصحفي توقيع مذكرة تفاهم بين دائرة الموارد البشرية بالفجيرة ومؤسسة دو للاتصالات المتكاملة، بهدف تحقيق التعاون المثمر بين الجهتين، وتأصيل أطر المشاركة وتعميق العلاقات، وقع المذكرة محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية بحكومة الفجيرة، ومروان ثاني نائب الرئيس للمبيعات الحكومية في «دو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض