• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

تقديراً لإسهاماتها وإنجازاتها محلياً وعربياً وإقليمياً ودولياً

أمل القبيسي تفوز بجائزة «التميز البرلماني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 ديسمبر 2017

الرباط (الاتحاد)

منح الاتحاد البرلماني العربي، معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي «جائزة التميز البرلماني لفئة رؤساء البرلمانات العربية»، تقديراً للإسهامات والإنجازات البرلمانية المتميزة لمعاليها على المستويين الوطني والعربي، والصعيدين الإقليمي والدولي، وذلك خلال أعمال الدورة الـ 22 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي التي عقدت في العاصمة المغربية الرباط.

وتأتي الجائزة تقديراً لما تحقق للمجلس الوطني الاتحادي من تطور وتميز في ظل رئاسة معاليها للمجلس على المستويات كافة، التشريعية والرقابية والإدارية، وما أطلقته من مبادرات ومشاريع وبرامج برلمانية رائدة على المستوى الوطني والدولي، فضلاً عن إسهاماتها الكبيرة في تطوير منظومة العمل وتطوير الأداء البرلماني في المجلس، من خلال الخطة الاستراتيجية للأعوام 2016 - 2021 التي تمثل خطوة غير مسبوقة وكأول استراتيجية برلمانية على المستويين الخليجي والعربي، إضافة للمبادرات المجتمعة والنشاط المتميز وغير المسبوق على صعيد الدبلوماسية البرلمانية عربياً ودولياً، والذي حقق شراكات فاعلة مع جميع المنظمات الدولية والمؤسسات البرلمانية على جميع المستويات.

إهداء الفوز

وأهدت معالي الدكتورة أمل القبيسي هذه الجائزة العربية المرموقة، والتي يفوز بها لأول مرة رئيس المجلس الوطني الاتحادي، إلى قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات».

كما أهدت الجائزة إلى شعب الإمارات الكريم على الثقة الغالية والدعم الكبير للمجلس الوطني الاتحادي، مؤكدة معاليها أن التميز في دولة الإمارات بات ثقافة عمل تقتدي بنهج وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، وثمنت معاليها الدور الفاعل لأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وجميع موظفي الأمانة العامة في المجلس لتقديم الدعم للجهود المشتركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا