• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

تشلافيرت: ظهور ميسي جديد يحتاج آلاف السنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2018

بوينس آيرس (د ب أ)

يرى الحارس السابق لمنتخب باراجواي الأول لكرة القدم خوسيه لويس تشلافيرت أن منتخب الأرجنتين لن يعبر عقبة الدور الأول لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا من دون نجمه الأول ليونيل ميسي.

وقال تشلافيرت في مقابلة نشرتها صحيفة «لا ناسيون» الأرجنتينية: «من دون ميسي الأرجنتين لن تعبر الدور الأول، لديها لاعبون جيدون مثل اجويرو وهيجواين ودي ماريا وديبالا ولكن هؤلاء لا يستطيعون أن يجعلوك تحقق الفوز في مباراة ما ولكن ميسي نعم يستطيع».

وأكد تشلافيرت، حارس مرمى باراجواي في بطولتي كأس العالم 1998 بفرنسا و2002 بكوريا واليابان، أن ميسي يجعل من الأرجنتين مرشحة للفوز بالمونديال الروسي.

وأضاف: «إنه يصنع الفارق، حتى ولو كان واقفا من دون حراك فإن المنافسين يفزعون».

وأشار الحارس الباراجواياني الذي سجل 62 هدفا طوال مسيرته التي امتدت إلى 24 عاما، إلى أن الأرجنتين لا يجب عليها أن تفرط في الثقة أمام منتخب إيسلندا، أول منافسيها في المجموعة الرابعة بالمونديال.

وأوضح تشلافيرت أن منتخب ايسلندا يمتاز بوجود لاعبين ذي بنية ضخمة وقوية يجيدون التعامل مع الكرات الثابتة وأن الأرجنتين ليس لديها لاعبين طوال القامة.

وتابع: «أرغب في أن تعود الأرجنتين لخوض نهائي المونديال (كما حدث في البرازيل 2014) والفوز به، لماذا؟، من أجل ميسي، أنا أحد المولعين بميسي، إنه في كوكب أخر، فيما ينتمي كريستيانو (رونالدو) ونيمار للأرض، هذا هو الاختلاف، في اليوم الذي سيترك فيه ميسي كرة القدم سنبكي جميعا»، وقال: «ستمر ألاف الأعوام حتى يظهر ميسي جديد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا