• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

شما المزروعي: دليل على الحيوية والقدرة على الابتكار

50 يوماً من الإنجازات الكبيرة يحققها مركز الشباب منذ انطلاقته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

حقق مركز الشباب في أول 50 يوما لانطلاقته إنجازات كبيرة تعكس الدور الكبير والمكانة الفاعلة للشباب في المجتمع الإماراتي، حيث تمكن من جذب اهتمام الشباب وبناء الشراكات وتنظيم الفعاليات المهمة التي عززت من مكانته كأفضل مركز شباب على مستوى العالم.

وتمكن مركز الشباب وفي وقت قياسي من تنظيم أكثر من 80 فعالية تواكب تطلعات الشباب وتهدف إلى تطوير قدراتهم ومهاراتهم وتأهيلهم ليكونوا رواداً وصناعا لمستقبل دولة الإمارات، كما نظم 150 جولة تعريفية للمؤسسات داخل الدولة وخارجها حول مكونات المركز، وعقد 35 شراكة مع مؤسسات مختلفة واستضافة أكثر من 8 آلاف زائر.

كما احتضن المركز أكثر من 70 اجتماعاً للفرق الشبابية، واستطاع المركز خلال الفترة الماضية استقطابَ 3000 عضو فاعل عبر الموقع الإلكتروني التابع للمركز، والذين يشكل الإناث 64% منهم والذكور 36%.

وأكدت معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة الدولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس الإمارات للشباب، أن الإنجازات التي حققها مركز الشباب في زمن قياسي هو دليل على الطاقة والحيوية التي يمتلكها الشباب، وهو دليل على قدرتهم في ابتكار الأفكار المتجددة القادرة على تعزيز ريادة دولة الإمارات وتميزها في كثير من المجالات.

وقالت معاليها: إن مركز الشباب الذي افتتحه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يعد نموذجا إماراتيا آخر يعكس ريادة دولة الإمارات في تمكين الشباب، ويسير بخطى ثابتة لتعزيز مكانته كأفضل مركز للشباب حول العالم، كما أنه يسير بعزم للاستثمار الأمثل في قدرات الشباب ومواهبهم ليكونوا صناع المستقبل المشرق لدولة الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا