• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«الاتحاد» تختار التشكيلة المثالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

شهدت تشكيلة الجولة الـ15، دخول الأسماء التي ساهمت في قيادة فرقها لحصد النتائج الإيجابية، وذلك لما قدمته من جهود كانت بارزة في صناعة أو تسجيل الأهداف أو القيام بأدوار متنوعة عززت من جهود زملائهم.

وبرز في القائمة نجوم الوصل بوصفهم الأغلبية، وذلك لنجاحهم في تخطي مباراة عصيبة أمام منافسهم الشارقة وقلب الطاولة في الدقائق الحاسمة، وذلك بفضل ثنائية المهاجم كايو الذي فرض نجومية في هذه الجولة، وذلك بمساعدة الظهير الأيمن سالم العزيزي، إلى جانب ما قام به عبد الله صالح في خط الدفاع لإنقاذ مرمى فريقه رفقة الحارس سلطان المنذري الذي يواصل نضوجه في كل مباراة هذا الموسم.

من جانبه، وعلى الرغم من عدم تحقيق الفوز، فإن عدد من لاعبي العين استحقوا الوجود نظير أدائهم القوي أمام شباب الأهلي دبي، وذلك وسط بروز الياباني شيوتاني الذي يتميز بمستواه الثابت هذا الموسم، وجهود أحمد برمان في وسط الميدان بوصفه لاعب ارتكاز ناضجاً حالياً، فيما أثبت البرازيلي كايو إنه ورقة رابحة قادر على تغيير الأمور كثيراً بالنسبة للعين.

واستحق المغربي عصام العدوة الوجود في القائمة لجمعه بين الواجبات الدفاعية، إلى جانب الهدف الحاسم الذي سجله ليمنح الظفرة نقطة ثمينة أمام الوحدة.

ودخل طارق أحمد لاعب النصر التشكيلة نظير جهده في ضبط إيقاع الملعب خلال مواجهة الجزيرة، ودوره المزدوج المهم.

كما برز الإيفواري كوني لاعب عجمان الذي قاد فريقه لانتصار مهم، جعله نسبياً يضمن البقاء في دوري المحترفين، ويحول اهتمامه حالياً إلى الوجود في مراكز متقدمة على لائحة الترتيب.

وبالنسبة للمدرب فإن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا استحق الوجود لصبره وقدرته على قراءة المنافس بشكل جيد لقيادة فريقه لانتصار مهم وسط أعصاب مشدودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا