• الخميس 03 شعبان 1439هـ - 19 أبريل 2018م

معدات أمن المطارات والمركبات المدرعة أبرز المعروضات

1300 مشارك في «انترسك» الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

شدد منظمو أكبر معرض للأمن والسلامة على مستوى العالم «إنترسك» في ميسي فرانكفورت الشركة الألمانية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، على أهمية سوق معدات وأدوات الأمن الوطني الذي يشهد نموا كبيرا في دورة المعرض المقبلة في يناير بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث تفيد تقارير شركة فروست آند سوليفان أن سوق الأمن الوطني في الشرق الأوسط، الذي يتضمن أنظمة الرصد والمراقبة، أنظمة الدخول المقيدة، وحلول الأمن المحيطي، من المتوقع أن تسجل نموا أكثر من مضاعف في غضون 5 سنوات، ليزيد حجمه من 9.6 مليار دولار في 2017 إلى 19.7 مليار دولار بحلول عام 2022.

ويتجلى هذا الاتجاه المستمر في الدورة العشرين من معرض «إنترسك»، حيث سيعرض أكثر من 100 عارض من إجمالي أكثر من 1300 عارض تشكيلة منتجاتهم وحلولهم المخصصة للأمن الوطني والشرطة. كما يستعرض الحدث المعدات والحلول التي تتضمن معدات أمن المطارات، المركبات المدرعة، معدات القوات الخاصة إلى جانب الإلكترونيات، ونظم المراقبة والتحري.

تشارك «دي آر سكيوريتي» في إنترسك 2018 حيث تستعرض نظامها ‏DR Uvis‭ ‬لفحص ‬آليات ‬تشغيل ‬المركبات ‬للكشف ‬عن ‬أي ‬أشياء ‬مريبة، ‬والتي ‬قد ‬تمثل ‬تهديدات ‬محتملة ‬مثل ‬المتفجرات، ‬الأسلحة ‬أو ‬المخدرات.

يقام إنترسك 2018 على مساحة 60,000 متر مربع على 13 قاعة، ويتضمن ستة أقسام أخرى هي الأمن التجاري، الحرائق والإنقاذ، الأمن الوطني والشرطة، الأمن المحيطي والأمن البدني، الأمن السيبراني، البيوت الذكية وأتمتة المباني.

ومن التطورات الجديدة الأخرى جناح الطائرات من دون طيار ومنطقة داخلية للطائرات من دون طيار، إضافة إلى الفعاليات الدائمة مثل جناح السلامة في تصميم المباني ضمن قسم الإنقاذ والإنقاذ، فضلا عن منطقة العروض الخارجية لأحدث تطبيقات الإنقاذ من الحريق بصورة واقعية.كما يتضمن المعرض برنامج مؤتمر شاملا على مدى ثلاثة أيام يتصدره منتدى مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بدبي (‏SIRA)‬، ‬إضافة ‬إلى ‬مواضيع ‬أخرى ‬تغطي ‬الأمن ‬السيبراني، ‬الطائرات ‬بدون ‬طيار، ‬الذكاء ‬الاصطناعي، ‬الأمن ‬التجاري ‬والحماية ‬من ‬الحرائق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا