• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كما انفردت «الاتحاد»

«الدوري والسوبر» في الطريق للتأجيل إلى سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

عمران محمد ( دبي)

بات من المتوقع أن يتم تأجيل انطلاقة الموسم الجديد لمسابقات فرق المحترفين إلى الرابع أو الخامس عشر من سبتمبر المقبل في بطولة السوبر بين العين بطل دوري الخليج العربي والنصر بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة على ستاد محمد بن زايد، على أن تلعب الفرق الجولة الأولى من مباريات كأس الخليج العربي في السادس والسابع والعشرين من أغسطس الجاري وستكون انطلاقة الدوري في التاسع عشر والعشرين والحادي والعشرين من سبتمبر المقبل مراعاة لمشاركة الأهلي في دوري أبطال آسيا والذي سيخوض مباراة الإياب في السادس عشر من الشهر نفسه على ستاد راشد بدبي.

يذكر أن أجندة انطلاقة الموسم المذكورة مرتبطة بموافقة اللجنة المشتركة، بالإضافة إلى اللجنة الفنية التابعة لاتحاد الكرة والتي حولت بدورها المقترح إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، علما بأن بعض أعضاء المكتب أبدوا اعتراضهم على التغيير الوارد في أجندة الموسم، وطالبوا بالإبقاء على روزنامة الموسم، كما رسمت وحددت مسبقاً كي لا تتأثر الفرق بمستوى تحضيراتها التي خططت لها.

ومن ناحية أخرى، بدأت بدأت لجنة دوري المحترفين دورة ترخيص الأندية لموسم 2016 - 2017 بورشة عمل أقيمت أول أمس بدبي، بحضور مسؤولي التراخيص والمالية بشركات كرة القدم للأندية المحترفة. كما شهدت الورشة حضور لياج ماليياكال، مهندس حلول البرامج ممثلاً عن الاتحاد الآسيوي. وقد قدمت ميشيل تشاي، مدير الإدارة الفنية والمسابقات تقريراً عن أداء ترخيص الأندية خلال الموسم الماضي، مع تقديم شرح مفصل عن تحديثات لوائح ترخيص الأندية للدورة الجديدة، التي تتيح للأندية الاختيار بين طلب الحصول على رخصة ذهبية أو فضية، حيث تعتمد الرخصة الفضية على تحقيق أدنى المعايير للمشاركة في دوري أبطال آسيا. في حين بإمكان الأندية التي تهدف للوصول لأعلى درجات الجودة في الإدارة والعمليات، وتبحث عن التميز يفضل أن تتقدم للحصول على الرخصة الذهبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا