• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موقعة يوفنتوس ولاتسيو من الصين وقمة العين والوداد حصرياً

بداية «سوبر» لأبوظبي الرياضية في ثوبها الجديد غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ قنوات أبوظبي الرياضية اعتباراً من يوم غد مرحلة جديدة من مسيرتها الإعلامية الطويلة، حيث تقدم لمتابعيها رؤية إعلامية متطورة وحديثة للإعلام الرياضي، تشمل الكثير من التغييرات والتطوير على صعيد الشكل والمضمون، سواء من خلال البرامج أو على صعيد البطولات والمسابقات التي ستقدمها القناة في الموسم الجديد، وذلك ضمن رؤية شاملة لدور ورسالة قنوات أبوظبي الرياضية عبر تاريخها الطويل كقناة رياضية رائدة في المنطقة العربية.

وتأتي هذه الخطوة من التطوير والتحديث في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها أبوظبي للإعلام عبر مختلف إصدارتها وقنواتها لتقديم إعلام يواكب حركة التطوير والتحديث المستمرة في الإمارات، ودورها في العالم.

واختارت أبوظبي الرياضية حدثين «عالمي ومحلي إقليمي» لتطل بهما على المشاهدين وتقدم بهما رؤيتها في التجديد، حيث تقوم بالنقل المباشر والحصري لبطولة كأس السوبر الإيطالي التي حصلت على حقوقها مع بطولة كاس إيطاليا لكرة القدم، أما الحدث المحلي العربي الإقليمي فسيكون بمتابعة كأس السوبر الإماراتية المغربية.

ويعكس الاختيار الدقيق والمتعمد للحدثين توجه القناة في المرحلة الجديدة في نقل البطولات العالمية والعربية وتنوعها بما يلبي رغبات المشاهدين وما يريدون أن يشاهدوه على قناتهم.

وتفتتح أبوظبي الرياضية الإطلالة الجديدة بنقل حصري ومباشر للقاء القمة والمتعة الكروية في كأس السوبر الإيطالي بمدينة شنغهاي الصينية، وهو لقاء ضمن باقة شاملة حصلت أبوظبي الرياضية عليها من خلال مباريات كأس إيطاليا كاملا مضافا إليه كأس السوبر ثم مباريات المنتخب الإيطالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا