• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

قال إن «الأحمر» جاهز للمشاركة

علي آل خليفة: ننسق مع الإمارات والسعودية لـ«مشاركة ثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 ديسمبر 2017

دبي(الاتحاد)

أرسل الاتحاد البحريني موافقة رسمية لنظيره الكويتي، يؤكد المشاركة في بطولة خليجي 23 التي تقام في الكويت.

وكشف الشيخ علي آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، جاهزية المنتخب الأول للمشاركة في البطولة، من الآن، حيث تم تكليف المدرب التشيكي سكوب، ببدء تجهيز قائمة الأحمر للبطولة ودخول معسكر مغلق، فيما أوضح آل خليفة، أن تنسيقا مستمراً مع الإمارات والسعودية من أجل تأكيد مشاركتهما معا، لتصبح المشاركة ثلاثية في البطولة بالكويت.

من جانب آخر أوضح الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، نائب رئيس الاتحاد البحريني للشؤون الفنية، أن الاتحاد شرع في إعداد الترتيبات الإدارية والفنية، المتعلقة بمشاركة المنتخب البحريني الأول في النسخة 23 لبطولة كأس الخليج والمقررة في 22 ديسمبر الجاري بدولة الكويت الشقيقة.

وكشف خالد بن سلمان أن عملية تفريغ اللاعبين للبطولة ستتم اعتباراً من يوم غداً، وذلك بعد أن تم تعديل البرنامج التدريبي، من قبل الجهاز الفني للمنتخب ليتضمن تكثيف التدريبات، والتي قد تتحول إلى حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية في الفترة القادمة، التي تسبق البطولة بواقع عشرة أيام وهي الفترة التي تشهد توقفاً للمسابقات المحلية.

وأضاف بأن اتحاد الكرة سيقوم بتهيئة مركز الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة المجاور للاتحاد، وذلك بغرض تجمع اللاعبين في الفترة الصباحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا