بحثت وزارة الداخلية أساليب تطوير وتحسين نوافذ خدماتها في مراكز الخدمة المتكاملة بإمارة أبوظبي.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر الوزارة أمس، بمشاركة اللواء راشد ثاني المطروشي قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، واللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، والعميد محمد غرير الرميثي المنسق العام لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، الذين اطلعوا على عرض قدمه المقدم ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين في “الداخلية”. وقال المقدم ناصر الكعبي إنه تم قياس جودة الخدمات في مراكز الخدمات الموحدة في إمارة أبوظبي، من خلال زيارتها وتنفيذ مهام المتعامل السري عليها، والتواصل مع مديريها للوقوف على المعوقات والملاحظات في نوافذ تقديم الخدمات فيها.
وأكد حرص الوزارة على تطوير وتحسين خدماتها وتقديمها بجودة عالية تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم. وأوضح أن الاجتماع بحث تطوير وتحسين خدمات وزارة الداخلية في قطاعات، الدفاع المدني والجنسية والإقامة، والمرور وترخيص الآليات والسائقين، التي تقدم في مراكز الخدمات المتكاملة في إمارة أبوظبي، وتقليل زمن تقديم الخدمة. وأوصى المشاركون في الاجتماع بتشكيل فريق عمل مشترك من القطاعات كافة، لدراسة توحيد خدمات وزارة الداخلية من خلال نوافذ موحدة، ووضع خطة زمنية لاستكمال تفعيل تحويل الخدمات إلكترونياً في تلك المراكز، وتقليل زمن تقديم الخدمة وتوفير الاحتياجات والإمكانات اللازمة لتقديمها بدرجة عالية من الجودة والتميز.