• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأحبابي ولاريفي سجلا الهدفين

بني ياس يكسب تجربة هيركوليس الإسباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

قاد المهاجم الأرجنيتي خواكين لاريفي السماوي إلى الفوز على فريق هيركوليس الإسباني 2-1 في المواجهة الودية، التي شهدها ملعب أوليفا نوفا بمدينة فالنسيا الإسبانية مساء أمس الأول، وذلك على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه السماوي في إسبانيا منذ عشرة أيام وينتظر أن تختتم فعالياته مطلع الأسبوع المقبل.

وكان السماوي تقدم بوساطة بندر الأحبابي في الشوط الأول، قبل أن يحرز هيركوليس هدف التعادل منتصف الشوط الثاني، لكن لاريفي الذي دخل بديلاً نجح بإحراز هدف الفوز للسماوي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ودفع الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي بتشكيلة مازج فيها بين الشباب والخبرة بهدف الوقوف على المستويات الفنية للاعبين والتطور الذي وصلوه بعد التحضيرات المكثفة التي خضعوا لها منذ مطلع الشهر الماضي والتي انطلقت بداية من أبوظبي قبل أن تتواصل في هولندا لمدة أسبوع وأخيراً في إسبانيا التي اعتبرت المحطة التحضيرية الأهم في مسيرة الفريق. وضمت تشكيلة السماوي الأساسية كلا من محمد خلف، درويش محمد، ثامر محمد، عبدالسلام محمد، أحمد دادا، بندر الأحبابي، ميليجان، فواز عوانه، سهيل النوبي، اسحق بلفوضيل ومحمد ناصر، حيث تخلل الشوط الأول إحراز بندر الأحبابي هدف بني ياس والمباراة الأول بعد مرور 25 دقيقة، ليشهد مطلع الشوط الثاني إجراء عدة تبديلات في صفوف بني ياس تمثلت بدخول خواكين لاريفي ومسعود سليمان ومحمد جابر وأحمد حبوش ثم عامر عبدالرحمن وصالح المنهالي، قبل أن ينجح النادي الإسباني في إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء، وحيث كانت مجريات المباراة تشهد تفوقاً واضحاً لبني ياس الذي نجح في بسط سيطرة جيدة على أرض الميدان لينجح لاريفي وفور دخوله مباشرة في إحراز هدف الفوز وبه انتهت المباراة.

واعتبرت هذه المباراة الثالثة التي يخوضها السماوي على هامش معسكر إسبانيا، فهو سبق له مواجهة نادي الزيره وتعادل معه 1-1 قبل أن يتغلب على ليفانتي 3-2 والتي شهدت إحراز المهاجم الأرجنتيني لاريفي هدفين وصناعة آخر، ليعود الأخير ويحرز هدف الفوز للسماوي في المباراة الأخيرة أمام هيركوليس.

وينتظر أن يختتم السماوي معسكره التدريبي في إسبانيا يوم الأحد المقبل والذي سيشهد مواجهة فريق نادي فالنسيا في مباراة تعد الأقوى على الإطلاق للفريق قبل عودته، إذ سيواصل الفريق تحضيراته المحلية وحتى موعد ظهوره الأول في فعاليات الموسم الكروي المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا