• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«العميد» يقدم لاعبه الجديد ويرصد كيبمو

بتروبيا يخطف الرقم 11 من توريه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

مراد المصري (دبي)

أعلن نادي النصر رسميا مساء أمس الأول، عن تعاقده مع البوركيني جوناثان بتروبيا، لمدة موسمين قادما من نادي الجزيرة، وذلك بعد اجتياز اللاعب الفحوص الطبية التي أجريت للاعب في مدينة ميونيخ الألمانية، حيث التحق بعدها مباشرة ببعثة الفريق الموجودة في ألمانيا لإقامة معسكر خارجي تحضيرا للموسم المقبل.

وجاء انضمام بتروبيا ليكمل فصل رحيل السنغالي إبراهيما توريه، حيث رفع اللاعب البوركيني القميص الذي يحمل الرقم «11»، الذي سيرتديه الموسم المقبل، وهو الرقم الذي حمله توريه في الموسمين الماضيين، ليواصل «العميد» عملية التغيير الشاملة للاعبيه الأجانب بعد انضمام التشيلي لويس خيمينيز والبرازيلي نيلمار.

وكانت مفاوضات النصر مع الجزيرة اتخذت منحى جيدا في ظل العلاقة القوية بين الناديين، والانتقالات التي تمت بينهما في المواسم الماضية، بما جعل انتقال بتروبيا مسألة وقت بعد الاتفاق على البنود الشخصية مع اللاعب، خصوصا أنه فضل البقاء في دوري الخليج العربي، بعدما قدم مستوى جيدا الموسم الماضي، وقرر الاستقرار في الإمارات بعد رحلة احترافية طويلة في ألمانيا وفرنسا.

ويبدو رينان جارسيا في طريقه للرحيل بسبب متطلبات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة، حيث يسعى لاستقطاب لاعب جناح بالجهة اليسرى، وهو ما عزز من قنوات التواصل الحالية لاستقطاب الفرنسي كيمبو من نادي العين، فيما تم طرح أسماء أخرى سيفضل النصر التريث في تحديد أحدها، خصوصا مع المستجدات الحالية حول إمكانية تأخير انطلاق منافسات الموسم الجديد.

على صعيد آخر، أعلنت شركة النصر لكرة القدم، عن توفير القمصان الجديدة التي سيرتديها الفريق الأول الموسم المقبل، وذلك في المتجر الرسمي الواقع في مقر النادي، حيث يضم تشكيلة متنوعة تحتوي القمصان بألوانها الثلاثة الأزرق والأبيض والأسود، والتي تم تصنيعها من قبل شركة أديداس.

ووجهت الشركة، الدعوة للجماهير كافة ومحبي النصر الراغبين بالحصول على القمصان التوجه إلى المتجر، كما تتاح لهم الفرصة لطباعة الأسماء والأرقام الراغبين بوضعها كما جرت العادة دائما.

وكانت شركة النصر لكرة القدم كشفت عن طقم الملابس الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل، حيث تم اعتماد اللون الأزرق المعروف للنادي كزي أساسي، على أن يكون الأبيض اللون المعتمد للزي الاحتياطي الأول، والأسود اللون المعتمد للزي الاحتياطي الثاني. وحرصت شركة النصر على التعاقد مع شركة «أديداس» العالمية، التي تقوم بتصنيع ملابس الفريق الأول، حيث تم اختيار أجود أنواع القمصان التي توفر للاعبين الحماية والقدرة على التكيف مع الأجواء خلال خوض المباريات خصوصا مع تقلبات الطقس على مدار الموسم، إلى جانب وجود ثلاثة أطقم جاهزة لكافة الجوانب الفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا