• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 مواجهات في انطلاقة النسخة الـ 15 بدبي الليلة

منتخبنا يدشن مشوار «خليجية» شباب السلة بلقاء البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

معتصم عبد الله (دبي)

تنطلق في الثانية من ظهر اليوم بصالة نادي النصر في دبي النسخة الخامسة عشرة لبطولة الخليج لمنتخبات السلة للشباب والتي تستضيفها الإمارات حتى الخميس المقبل، بمشاركة ستة منتخبات تضم إلى جانب الإمارات «الدولة المضيفة»، السعودية، الكويت، قطر، عمان، والبحرين.

ويدشن منتخبنا مشواره في البطولة بلقاء نظيره البحريني في السادسة مساء، وتنطلق المنافسات بمواجهة أولى تجمع السعودية والكويت في الثانية ظهراً، تعقبها مباراة قطر وعُمان، وتنطوي النسخة الحالية للبطولة على أهمية خاصة، حيث يحصل المنتخب المتوج بجانب الوصيف على فرصة التمثيل في المشاركة الآسيوية المقبلة.

وأجرت اللجنة التنظيمية لكرة السلة القرعة مسبقاً، حيث تقام مباريات البطولة على مدار 5 أيام، تتخللها فترتان للراحة يوم الأحد والأربعاء المقبلين، ويلعب منتخبنا مباراته الثانية في البطولة أمام قطر في الثانية من ظهر غد، فيما يلتقي منتخب عُمان نظيره السعودي في المباراة الثانية، والكويت والبحرين في المباراة الثالثة التي تنطلق في السادسة مساء، وتعود المنتخبات للتباري الاثنين المقبل بإقامة ثلاث مباريات أيضاً تجمع عُمان والبحرين، الكويت والإمارات، والسعودية وقطر، فيما تلعب الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل بلقاء منتخبات البحرين والسعودية، قطر والكويت، والإمارات وعمان، ويسدل الستار على منافسات البطولة الخميس المقبل، حيث يلتقي الكويت وعُمان في المباراة الأولى، البحرين وقطر في الثانية، فيما يلعب منتخبنا مباراته الأخيرة في مواجهة السعودية.

وأكملت المنتخبات الستة المشاركة في البطولة تحضيراتها من خلال المعسكرات الخارجية، حيث احتضنت صربيا المعسكر التدريبي لمنتخبات الإمارات، البحرين وعُمان، ودخل لاعبو منتخبنا أمس في تجمع داخلي بدبي استعداداً لانطلاقة المنافسة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد، حيث من المتوقع أن تشهد البطولة قمة المنافسة بين المنتخبات الستة المشاركة لجاهزية جميع المشاركين ولحرصهم على المنافسة حتى النهاية من أجل الخروج من البطولة بأفضل المراكز والمنافسة على الصدارة والفوز باللقب.

من جانبه، أكد راشد عبدالله مدير منتخبنا، أن معسكر صربيا حقق الأهداف المطلوبة، بعد أن خاض المنتخب 5 مباريات إعدادية أمام مجموعة من الأندية الصربية، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في اثنتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا