• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

حاكم توفالو يتسلم اعتماد سفير الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 ديسمبر 2017

فونافوتي ( وام)

تسلم فخامة إياكوبا إتاليلي الحاكم العام لتوفالو أوراق اعتماد صالح أحمد سالم الزريم السويدي كسفير غير مقيم لدولة الإمارات لدى توفالو، وذلك خلال مراسم حفل الاستقبال الذي أقيم بالمقر الرئاسي بالعاصمة التوفالية فونافوتي مؤخراً.

ونقل السفير تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى فخامة الحاكم، وتمنيات أصحاب السمو لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب توفالو بدوام التقدم والازدهار.

من جانبه، رحبّ فخامة الحاكم العام التوفالي بسفير الإمارات الجديد، معرباً عن سعادته بمتانة العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، وشكره لحكومة دولة الإمارات على دعمها المتواصل لحكومة وشعب توفالو. كما حمّل فخامته السفير الجديد تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتمنياته إلى الشعب الإماراتي بالمزيد من الرفاهية والازدهار، متمنياً للسفير التوفيق في مهامه الجديدة، والعمل على دعم وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الدولتين في المجالات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا