• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عالم من المرح والألوان في جزيرة المارية

«حديقة كابودل»..تزرع الابتسامة والثقة على وجوه الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

مع تنوع المرافق الترفيهية في أبوظبي، تتواصل الأفكار الداعمة لتقديم التسلية المفيدة لصغار السن، وتأتي هذه المبادرات في إطار تكريس العاصمة موقعاً مثالياً للسياحة العائلية التي لا تقتصر على مواسم الإجازات وعطل نهاية الأسبوع، وإنما تنفع في كل الأيام بمناسبات أو من دونها، وتتصدر حديقة الألعاب كابودل ضمن الغاليريا على جزيرة المارية، والتي تم افتتاحها قبل أسابيع قائمة أحدث الأماكن المخصصة للأطفال حيث يجدون مجموعة من وسائل اللهو الترفيهية والتعليمية في بيئة سياحية مثالية.

ألوان وأفكار

تقدم الحديقة الجديدة المتمثلة بمركز تعليمي مليء بالألوان وبأفكار اللهو الآمن، تجارب لم يتم التطرق لها من قبل في قالب تشويقي لا يقتصر على مركز الألعاب وحسب.

وأوردت شيرين بوتاكجي المنسقة الإعلامية للمركز أن أنشطة الحديقة الترفيهية كابودل تتناسب مع الفئة العمرية من عمر سنتين حتى 12 عاماً وتشمل عروض التسوق المميزة والتدريب على أخذ المبادرات والاستفادة من صالون الحلاقة والتصرف على خطى الكبار.

وأشارت إلى أن الأطفال الأكبر سناً يمكنهم التوجه إلى صالة ألعاب «بيج كيدز» التي تنفع كذلك لإقامة الحفلات، في حين توفر القاعة الهادئة «كوايت روم» إمكانية المشاركة في ورش عمل هادفة وبرامج ملائمة لتعزيز الثقة بالنفس، واعتبرت شيرين بوتاكجي أن هذا الحراك الممتع داخل المركز التجاري الراقي، الغاليريا على جزيرة المارية يمنح مشهد التسوق في العاصمة أبوظبي بعداً مريحاً ليس للسكان وحسب وإنما كذلك للضيوف والسياح، وذكرت أن الأهالي يحظون أثناء التسوق بفرصة جيدة لترك أبنائهم بين أياد أمينة مع مشرفين متخصصين في زرع الابتسامة والثقة على وجوه الأطفال، ولا تقتصر الألعاب على بيوت القفز والانزلاق، وإنما تشمل المسابقات التحفيزية والمنافسات الحرة التي تعزز المواهب والمعارف لدى الطلبة الصغار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا