الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

سرور بن محمد وهزاع بن زايد يفتتحان أول منتجع فاخر "صديق للبيئة" في جزيرة السعديات

سرور بن محمد وهزاع بن زايد يفتتحان أول منتجع فاخر "صديق للبيئة" في جزيرة السعديات
13 نوفمبر 2018 22:01

افتتح سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان و سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي منتجع جميرا السعديات أول منتجع فاخر " صديق للبيئة " في المنطقة وذلك بجزيرة السعديات في أبوظبي.
وتجول سموهما في أروقة الفندق و اطلعا على الأجنحة و المرافق المتعددة المطلة على 400 متر من الكثبان الرملية الساحرة التي توفر وجهة عطلات مميزة وصديقة للبيئة.
حضر الافتتاح .. سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل في أبوظبي و عدد من أعضاء المجلس التنفيذي وكبار المسؤولين.
و تشهد جزيرة السعديات تحولاً تنموياً ومعمارياً متزايداً لتصبح وجهة ترفيهية وثقافية وسكنية على أعلى المستويات حيث تحتضن متحف اللوفر أبوظبي وستشهد في المرحلة المقبلة افتتاح متحف زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبوظبي.
ويضم المنتجع 293 غرفة وستة أجنحة بإطلالات بانورامية و 8 فيلات خاصة و ثلاثة مسابح مفتوحة بالهواء الطلق ومسبحاً للأطفال ومنتجعاً صحياً.
ويتضمن المنتجع الصحي - الذي تبلغ مساحته 2700 متر مربع - 15 غرفة للعلاج الطبيعي ومركزاً للياقة البدنية الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وعلاوة على ذلك يحوي المنتجع مجموعة مختارة من المطاعم بما في ذلك عدد من المطاعم الشهيرة كالمطعم الإيطالي ماري ماري وتين والمجلس في السعديات والردهة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©