• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اجتماع بين مسؤولي الشركة والمدير الفني

«طائرة السماوي» تناقش تحضيرات الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

عبد الله القواسمة (الاتحاد)

عقدت شركة بني ياس للألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري اجتماعاً موسعاً، مع البحريني رضا علي المدير الفني الجديد لفريق الكرة الطائرة، بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، تم خلاله شرح الخطوط العريضة للتحضيرات المنتظر أن ينخرط بها الفريق تأهباً لخوض منافسات الموسم المقبل.

وأكد سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الجماعية أن الاجتماع شهد توجيه رسائل معنوية تحث اللاعبين على بذل كل ما في جعبتهم من إمكانيات، للحفاظ على سلسلة الإنجازات التي تحققت في الآونة الأخيرة وخصوصاً الفوز بلقب الدوري في الموسمين الماضيين، وتعزيز هذه الإنجازات عبر وضع لعبة كرة الطائرة في نادي بني ياس على الخارطتين العربية والخليجية مستقبلاً.

وعن الخطوات المقبلة في مسيرة فريق الكرة الطائرة، أكد العامري أن رضا علي المدير الفني يعكف حالياً على دراسة أجندة الموسم المقبل على الصعيدين المحلي والخارجي، قبل وضع ترتيبات مرحلة الإعداد المنتظر أن تطلع عليها شركة بني ياس للألعاب الرياضية، لاعتمادها بشكل رسمي، مشدداً على أن الشركة لن تدخر جهداً في سبيل دعم تحضيرات الفريق وتوفير كل متطلبات النجاح أمام المدير الفني.

وعن ملامح الخطة التحضيرية المنتظر أن يقدمها رضا علي وعما إذا كانت تتضمن معسكرات تدريبية داخلية أو خارجية، قال العامري: «هذا الأمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني، والمحطة التحضيرية المؤكدة التي سيقبل عليها الفريق تتمثل في البطولة الدولية السنوية التي سينظمها النادي في شهر أكتوبر، هذه البطولة تعد بمثابة المنعطف الأبرز في مسيرة الاستعداد وستعقب المشاركة في بطولة كأس الاتحاد والتي سينظمها اتحاد اللعبة اعتباراً من منتصف الشهر القادم». وعن الأسماء المرشحة للمشاركة في دورة بني ياس الدولية، أكد أنها ستشهد مشاركة عدد من الفرق المحلية إلى جانب فريقين من الخارج، حيث تعكف شركة الألعاب الرياضية في الوقت الحالي على دراسة الفرق المرشحة للمشاركة إلى جانب التحضيرات اللوجستية والتنظيمية الخاصة، في سبيل إخراج هذا الحدث بشكل يليق بما وصلت إليه طائرة بني ياس من مستوى فني متطور في الآونة الأخيرة، بحيث تنعكس المشاركة في هذه البطولة بشكل إيجابي على اللاعبين. وعن المحترف الصربي فلاديمير أكد العامري أنه سيلتحق بتدريبات السماوي بالإشارة إلى أن اللاعب الذي جدد عقده مع النادي سيصل في غضون اليومين القادمين وهو الذي يعد أحد العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق في المستقبل.

وشدد العامري على أن شركة بني ياس وضعت ثقتها بالبحريني رضا علي لقيادة فريق الكرة الطائرة الموسم المقبل، بعدما لمست فيه الشخص الأفضل لتولي هذا المنصب وهو الذي يتمتع بخبرة كبيرة على صعيد اللعبة في منطقة الخليج والعالم العربي معرباً عن أمله بأن تتكلل جهود المدير الفني والنادي بالنجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا