• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

برتغالية.. شابة عمرها 63 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

القاهرة (الاتحاد)

رغم ما يقال عن أن التقدم في العمر والوصول لمرحلة الشيخوخة أمر لا يمكن تجنبه، إلا أن بعض الأشخاص يتمكنون من البقاء بمظهر أكثر شباباً أفضل من غيرهم، وتعد سيان ليزلي، التي تبلغ من العمر 63 عاماً، من هؤلاء الأشخاص، فهي تحتفظ بمظهر تحسدها عليه فتيات عشرينيات، حيث أنها تبدو امرأة لا تزال في أوائل الأربعينيات.

ووفقاً للموقع الإلكتروني dailymailتعمل سيان مغنية، وتعيش في جزر ماديرا في البرتغال، مع شريك حياتها مايكل 61 عاماً، وتدعي سيان أنها محظوظة بجينات جيدة وأنها ورثت من والدتها البشرة المحتفظة بالشباب، حيث توفيت والدتها في سن الـ74، ولكنها كانت تبدو في الخمسين.

وترجع سيان ترجع بعض الفضل في مظهرها الأكثر شباباً إلى ممارسة التمرينات، مع استخدام واقٍ قوي من الشمس بدرجة عالية، ولكنها لا تحرم نفسها من الاستمتاع أيضا بعض الوقت.

وأكدت أنها ببساطة تتبع مبدأ الاعتدال في كل شيء، حيث تقول: «أبدأ يومي بكوب من الماء الدافئ مع عصير الليمون، ثم أتناول عصيدة بالعسل أو زيت جوز الهند والقليل من القهوة بعد الانتهاء من الرياضة».

وأضافت أنها تتناول السلطة فقط على الغداء، ثم حلوى بعد الظهر مع كوب من الشاي، مثل قطعة من الكعكة، أو بضع قطع من الشوكولاتة أو البسكويت.

وفي المساء كثيراً ما تذهب سيان برفقة زوجها لتناول الطعام في مطعم، حيث تطلب الأسماك والخضراوات.

وتحرق المغنية البرتغالية ما تتناوله من سكريات عن طريق ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يومياً، ودائما ما تستخدم مستحضرات تجميل ذات نوعية جيدة للحفاظ على بشرتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا