• الثلاثاء 28 رجب 1438هـ - 25 أبريل 2017م

فرصتهم للهروب من العمل

الفنانون والصيف..قصة حب قصيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 أغسطس 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

ينتظر الفنانون فترة الصيف بفارغ الصبر، لكي يفردوا أجنحتهم ويحلقوا هرباً من العمل وقضاء فترة قصيرة من الراحة والاستجمام، مع أصدقائهم وعائلتهم، خصوصاً بعد التعب والعناء الذي شاهدوه خلال الشهور السابقة، التي قضوها بين تسجيل الأغنيات وتحضير للألبومات والاشتراك في حفلات الصيف الغنائية بالنسبة للمطربين، وبين أروقة الاستوديوهات والبلاتوهات لتصوير مشاهدهم في المسلسلات والأفلام السينمائية.. لتصبح العلاقة بين الفنانين والصيف بمثابة قصة حب قصيرة.

وحرص العديد من نجوم الغناء والتمثيل أن يشاركوا الـ «فانز» الخاصين بهم على حساباتهم الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي والتي أبرزها «انستغرام» و«فيسبوك»، فرحتهم بقضاء إجازتهم في البلاد التي يفضلون زيارتها في الصيف، وذلك من خلال نشر صورهم عبر حساباتهم، التي من خلالها استطاع محبوهم ومعجبوهم معرفة وجهة سفرهم في صيف 2015.

بعد أن أحيت مجموعة من الحفلات الغنائية الناجحة كان آخرها مشاركتها بإحياء حفلا في مدينة أغادير بمهرجان «تيميتار» بالمغرب، قررت الفنانة ديانا حداد أن تصطحب ابنتيها صوفي وميرا، وتسافر إلى تركيا التي تحب زيارتها من وقت لآخر، نظراً لأماكنها السياحية الجميلة خصوصاً في إسطنبول التي لا تمل منها إطلاقاً، واصفة إياها أنها من الأماكن العائلية السياحية التي يستمتع بها كل فرد في العائلة.

فيما سيستغل الفنان عبدالله الرويشد فرصة السفر إلى تركيا لتسجيل 6 أغنيات على طريقة الجلسات، وسيقضي بعدها فترة قصيرة من الإجازة، للاستمتاع بالجو وهناك، وقضاء فترة من الراحة والاستجمام، لاسيما أنه لم يخطط هذا العام للسفر إلى بلد بعينه، لأنه لم يجد الوقت الكافي لذلك.

«عاصمة الضباب» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا