• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دي ماريا يوقع مع باريس سان جرمان لأربع سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

أ ف ب

أعلن نادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الأعوام الثلاثة الماضية، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الارجنتيني الدولي انخل دي ماريا لأربع سنوات قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي.

وكان سان جرمان أعلن قبل أيام توصله إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على انتقال دي ماريا إلى صفوفه في ثاني أغلى صفقة في الملاعب الفرنسية قدرتها الصحف بنحو 63 مليون يورو.

وتعود أغلى صفقة في الدوري الفرنسي إلى مهاجم باريس سان جرمان أيضا، الاوروغوياني ادينسون كافاني وقدرها 64 مليون يورو.

وكان دي ماريا (27 عاما)، الذي حل وصيفا مع منتخب بلاده في مونديال 2014 في البرازيل، انتقل إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني حتى 2019 مقابل 75 مليون يورو، لكن موسمه لم يكن ناجحا وكثيرا ما بقي على مقاعد الاحتياط فخاض معه 27 مباراة في الدوري سجل خلالها 3 أهداف.

وأحرز سان جرمان الثلاثية المحلية الموسم الماضي (الدوري وكأس فرنسا وكأس رابطة الأندية) وبلغ ربع نهائي دوري الأبطال قبل أن يسقط أمام برشلونة الذي توج بطلا لاحقا.

وقال دي ماريا بعد التوقيع "أنا فخور ومتحمس لارتداء قميص باريس سان جرمان، وأتمنى النجاح معه في جميع المسابقات في فرنسا وأوروبا. أريد الفوز مجددا بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي هي حلم جميع اللاعبين. سنعمل كل ما بوسعنا من أجل حصد أكبر عدد من الألقاب لمشجعي باريس سان جرمان ولفرنسا".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا