• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

شبوة تكرم الهلال الأحمر الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 ديسمبر 2017

عدن (الاتحاد)

ثمنت السلطات المحلية والأمنية في مديرية رضوم الساحلية بمحافظة شبوة، جنوب شرق البلاد الدعم اللا محدود والجهود الإنسانية والإغاثية العاجلة التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لتطبيع الأوضاع في المديرية، وتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف المجالات الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين.

وسلمت السلطات المحلية والأمنية في المديرية درع الوفاء والعرفان لرئيس الهيئة في شبوة محمد سيف المهيري، بحضور أمين عام المجلس المحلي هادي سعيد الخرماء وعدد من الشخصيات والقيادات المحلية والأمنية.

وثمن الخرماء ما تقدمه دولة الإمارات من مساعدات إنسانية عاجلة ومشاريع حيوية مهمة في مديرية رضوم وبقية مديريات محافظة شبوة، مؤكدا أن هذا التكريم يمثل نوعاً من رد الجميل للأشقاء على رأسهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتية التي تبذل جهودا جبارة من أجل إعادة الاستقرار والتنمية.

من جانبه، أكد محمد المهيري رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أن الهيئة حريصة على استمرار تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للتخفيف من المعاناة التي يعيشها أبناء اليمن في هذه الظروف الراهنة، مضيفاً أن هناك مشاريع حيوية وخدمية مهمة سيتم تنفيذها في محافظة شبوة خلال الأيام القادمة، وستسهم في تطبيع الأوضاع وتعزيز الأمن والاستقرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا