• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

3 صواريخ سورية تهز شرق لبنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

بيروت (يو بي آي، د ب ا) - سقطت مساء أمس، 3 صواريخ، مصدرها الأراضي السورية على بلدة الهرمل القريبة من الحدود اللبنانية - السورية في وادي البقاع شرق لبنان. وقالت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، إن الصواريخ، الثلاثة مصدرها سلسلة الجبال الشرقية. ولم تشر الوكالة إلى وقوع إصابات بسبب سقوط الصواريخ الثلاثة. من جانب آخر، أصدر قاضي التحقيق العسكري في لبنان، عماد الزين أمس، مذكرة توقيف وجاهية بحق شخص فلسطيني الجنسية بتهمة الانتماء إلى «تنظيم إرهابي مسلح». وقال مصدر قضائي لبناني، إن القاضي الزين، أصدر مذكرة توقيف وجاهية بحق فلسطيني بعد استجوابه «في جرم الانتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح بقصد القيام بأعمال إرهابية ومراقبة قوات الطوارئ الدولية في الجنوب، والتحضير لاغتيال أحد كوادر (فتح)». وفي تطور آخر، دعت جبهة «النصرة» المتطرفة في لبنان، أهل السنة إلى عدم الاقتراب أو السكن في مناطق «حزب الله» ومقراته، حفاظاً على دمائهم.

وأصدرت الجبهة في لبنان بياناً عبر حسابها على «تويتر» أمس، قالت فيه «نعلن نحن جبهة النصرة في لبنان، أن حزب إيران بجميع مقراته ومعاقله الأمنية والعسكرية، هدف مشروع لنا حيثما وُجد».

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا