• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يحتوي على جرعة زائدة من المغامرات

«نقطة فاصلة»..لا حدود.. لا قواعد!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يناير 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

حالة من التشويق والإثارة يقدمها المخرج الأميركي إريكسون كور في الفيلم الجديد «نقطة فاصلة»، أو PointBreak، الذي يعرض حالياً في دور السينما المحلية، والذي يلعب بطولته كل من لوقا بريسي وتيريزا بالمر وراي وينستون.

مشاهد خطرة

«نقطة فاصلة» أو PointBreak، هو فيلم صدر عام 1991 وأخرجه كاثرين بيجلو، ولعب بطولته كل من كيانو ريفز وباتريك سويزي، ودارت قصته حول تورط مجموعة من الرياضيين الذين يمارسون رياضات خطيرة وأبرزها ركوب الأمواج في مجموعة من رجال العصابات والمافيا، وعلى الرغم من أن نقطة فاصلة الذي يعرض حالياً تدور أحداثه حول الأمر نفسه، إلا أن المخرج حاول قدر الإمكان تنفيذ الفيلم وإخراجه بشكل مختلف تماماً عما صدر في السابق، سواء من حيث نوعية التصوير عالية الجودة، أو المشاهد الأكثر خطراً التي قدم العديد منها خلال أحداث الفيلم.

أزمة اقتصادية

في إطار من الأكشن والجريمة أظهر الفيلم في بدايته مجموعة من الرياضين الذين يمارسون رياضات خطيرة متطرفة، تحت شعار «لا حدود.. لا قواعد»، كتسلق الجبال وركوب المركبات بسرعة عالية وركوب الأمواج، ومع تطور الأحداث تظهر مجموعة من أفراد عصابة ينفذون هجمات إرهابية على عدد كبير من البنوك، التي أدت إلى أزمة اقتصادية، ولكن الشرطة لم تستطع تحديد هويتهم خصوصاً أنهم يرتدون ملابس وأقنعة خاصة لكي لا تكشف هويتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا