• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

الريال: «الدون» ملك كرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 ديسمبر 2017

مدريد (د ب أ)

هنأ نادي ريال مدريد، لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، واصفاً إياه بـ «ملك كرة القدم».

وقال النادي الملكي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: «كريستيانو رونالدو هو ملك كرة القدم، المهاجم المدريدي حصل على الكرة الذهبية لعام 2017، وهي الثانية له على التوالي، والخامسة خلال مسيرته. مجلة «فرانس فوتبول» المسؤولة عن منح هذه الجائزة القيمة عادت لتتوج البرتغالي كأفضل لاعب في العالم». وحصد اللاعب البرتغالي 946 نقطة، وتفوق على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، في تصويت شارك فيه صحفيون من 176 دولة.

وأضاف ريال مدريد على موقعه: «منذ أن تسلم الكرة الذهبية الأخيرة، عاد كريستيانو لقيادة الفريق بطل مونديال الأندية ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني». تابع: «هذا التكريم الخاص يليق بالختام الرائع للموسم الماضي الذي سجل فيه 16 هدفاً في 10 مباريات، لقيادة فريق زيدان لحصد لقبه الـ12 في دوري أبطال أوروبا والثالث والثلاثين في الدوري الإسباني».

وكان ريال مدريد صاحب الحظ الأوفر في قائمة اللاعبين الـ30 المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2017، كما حل 3 لاعبين من بين صفوفه في قائمة العشرة الأوائل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا