• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال مؤتمر صحفي نظمته نيسان

يعلن التحدي من أبوظبي لموقعة تشيلسي في الدوري الإنجليزي«سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

شمسة سيف (أبوظبي)

أعلن لاعبو فريق مانشستر الإنجليزي التحدي من أبوظبي لمواجهة تشيلسي في المباراة المقررة 30 يناير الجاري بملعب البلوز ضمن الدوري الإنجليزي، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بتنظيم من نيسان موتور كومباني المحدودة بصفتها الشريك وصانع السيارات الرسمي لمجموعة سيتي فوتبول، بفندق الريتز كارلتون بالعاصمة أبوظبي للإعلاميين الراغبين في التواصل مع نجوم مانشستر سيتي وطرح الأسئلة على أربعة من أبرز لاعبي النادي السماوي، في مقدمتهم مهاجم الفريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بالإضافة إلى حارس الفريق ويلي كاباييرو، وكل من فيرناندو وفرنادينيو.

وقد جاء المؤتمر على هامش الشراكة التي حضي بها نادي مانشستر سيتي ونيسان في يوليو الماضي، والتي بموجبها تصبح نيسان الراعي وصانع السيارات لفريق نادي مدينة مانشستر لكرة القدم، والذي من خلاله ستتمكن العلامة التجارية نيسان من التواجد في مدرجات طيران الاتحاد التابعة للفريق، بالإضافة إلى حصولها على باقات حقوق فريدة في أماكن وجود أندية كرة القدم التابعة لمجموعة سيتي فوتبول كافة.

وقد قدم نادي مانشستر سيتي إلى أبوظبي للمعسكر الشتوي، والمشاركة في مهرجان ستاد هزاع بن زايد السنوي الأول في مدينة العين، حيث ستكون أبرز فعاليات المهرجان لقاء «السماوي» بنادي هامبورج الألماني أحد أرقى وألمع أندية البوندسليجا.

وركز الصحفيون على توجيه الأسئلة لنجم الفريق سيرجيو أجويرو، حول معنويات الفريق وتوقعاته للمباراة المقبلة أمام تشيلسي، وما الصعوبات التي قد تواجه الفريق قبل خوضهم اللقاء، وجاءت الإجابة مملوءة بالثقة من جانبه حيث أكد اللاعب الأرجنتيني أن الفريق لدية الثقة العالية ويمتلك فرصة كبيرة بالفوز على «البلوز» في اللقاء المقبل أمامهم. وأضاف: «أنا كلاعب أكون سعيداً دائماً عند انضمام لاعبين جدد للفريق، فهؤلاء سيقومون بتطوير لعب الفريق خصوصاً في المملكة المتحدة، فنحن نأخذ بعين الاعتبار أن من المهم مساعده الفريق، من خلال اللعب بروح الجماعة من أجل تمكين الفريق وتطوير الأداء الكلي له، وأيضاً أنا أقدك كل الشكر الجزيل لهذا الفريق السخي الذي يحتضنني.

وعن عودته للمشاركة أمام سيتي أمام هامبورج الألماني في اللقاء الودي بعد إصابته الأخيرة في الركبة، قال أجويرو: «بالطبع أنا سعيد لعودتي من الإصابة، واللعب أمام هامبورج سيساهم باستعادة لياقتي تدريجياً قبل اللقاءات المقبلة الرسمية لمناشيستر سيتي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا