• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

نابولي يسعى لاستعادة التوازن أمام فيورنتينا

يوفنتوس وإنتر.. كلاسيكو «البطولة والتحدي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 ديسمبر 2017

ميلانو (أ ف ب)

يخوض يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة، اختباراً جدياً ثانياً على التوالي في سعيه إلى تمديد هيمنته على الدوري الإيطالي، عندما يستضيف إنتر ميلان اليوم في افتتاح المرحلة السادسة عشرة، في حين يسعى نابولي إلى استعادة التوازن والصدارة عندما يستضيف فيورنتينا غداً.

وبعد إلحاقه الخسارة الأولى بنابولي محلياً هذا الموسم السبت الماضي، عندما هزمه بملعبه «سان باولو» بهدف وحيد لمهاجمه الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، يطمح يوفنتوس إلى فعل الأمر ذاته على ملعبه «يوفنتوس أرينا» في تورينو مع إنتر ميلان الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن في الكالتشيو.

ويمني يوفنتوس النفس بإنهاء أسبوعه بأفضل نتيجة ممكنة وتحقيق العلامة الكاملة في 3 مباريات بعدما حجز الثلاثاء بطاقته إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا من أرض مضيفه أولمبياكوس اليوناني بالفوز عليه بثنائية نظيفة.

ويأمل رجال المدرب ماسيميلينو أليجري في استعادة الهدية التي قدموها لإنتر ميلان السبت الماضي، عندما منحوه الصدارة على طبق من ذهب بفوزهم على الفريق الجنوبي، وهم يدركون جيداً أن فوزهم اليوم على غريمهم التقليدي الإنتر سيمنحهم الريادة ولو مؤقتاً لمدة 24 ساعة، على أمل تعثر نابولي غداً لإحكام قبضتهم عليها.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين خلف إنتر ميلان، ونقطة واحدة خلف نابولي، وتنتظر فريق «السيدة العجوز» قمة ثالثة هذا الشهر أمام ضيفه ووصيفه الموسم الماضي روما في المرحلة الثامنة عشرة في 23 ديسمبر الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا