• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

أكد أن رياضة الإمارات تستحق أكثر مما قدم في السابق

الرميثي: كرة القدم أكلت الأخضر واليابس في آخر 10 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

هنأ معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة، سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بتشكيل المجلس الجديد متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مهامهم، مؤكداً بأن الجميع متفائل بالمرحلة المقبلة. وأضاف بأن رياضة الإمارات تستحق أكثر مما قدم في السابق، مشيرا إلى أن الجميع اجتهد في الفترة الماضية، لكن ليس كل من اجتهد أصاب، ومضيفا بان رياضة الإمارات لم تصل بعد إلى ما حققته الدولة من تطور في العديد من المجالات الأخرى.

وشدد على أن الهيئة العامة للرياضة أيديها مفتوحة لكل الاتحادات لتوفير كل ما ينقصها في الفترة المقبلة، وطلب من الاتحادات أن تتجنب الخلافات ونشر غسيلها في وسائل الإعلام والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، مشيرا إلى أن الشارع الرياضي ينظر إلى الفترة المقبلة بتفاؤل كما أن القيادة تنتظر من المعنيين بالشأن الرياضي نقلة نوعية حقيقية.

واعترف معالي محمد خلفان الرميثي بان كرة القدم أكلت الأخضر واليابس في آخر عشر سنوات وهناك توجيهات بتقليص الصرف ووضع سقف لرواتب اللاعبين حتى يتم توفير الدعم لبقية الرياضات الأخرى، وختم الرميثي كلامه بالتأكيد على تشكيل فريق واحد بين الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة لتطوير العمل والسعي الى الارتقاء برياضة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا