• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما     

نصف طن متفجرات استخدمت بالهجوم على مديرية أمن العاصمة

6 قتلى وعشرات الجرحى بانفجارات تهز القاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

القاهرة، أبوظبي (وام، وكالات)- دانت دولة الإمارات العربية المتحدة، بشدة، التفجيرات الإرهابية التي وقعت أمس في القاهرة.

وقال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، إن هذا العمل الإجرامي محاولة لزعزعة أمن واستقرار جمهورية مصر العربية الشقيقة، معرباً عن تضامن الإمارات العربية المتحدة مع الحكومة المصرية ووقوفها إلى جانبها في مواجهة التطرف والإرهاب.

ودعا سموه مختلف الدول التي تعارض الإرهاب إلى أن تترجم هذا الموقف قولاً وعملاً، وأن تقف إلى جانب الحكومة المصرية وتتضامن معها في مواجهة التنظيم الإرهابي والتصدي للأفكار التي يستند إليها ويدعو إليها.

وأكد سموه أن استمرار التنظيم الإرهابي في تنفيذ عمليات القتل والترويع والإرهاب في مصر الشقيقة يقتضي من الجميع العمل الحاسم والسريع للقضاء على هذه الممارسات الإرهابية الإجرامية التي تستخدم الإسلام الحنيف مبرراً لأنشطتها وأعمالها الإجرامية، والإسلام والمسلمون منها براء.

وأعرب سموه عن تعازيه للحكومة المصرية ولأسر الضحايا وعن تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وكانت القاهرة قد شهدت أمس أربعة انفجارات استهدفت مراكز للشرطة ودوريات وأهدافاً أخرى، موقعة ستة قتلى على الأقل، وذلك عشية الذكرى الثالثة لثورة 2011 التي أطاحت الرئيس الأسبق حسني مبارك. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا