• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تسمم 7 آسويين استنشقوا مبيداً حشرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

استقبل قسما الطوارئ في مستشفيي القاسمي والكويت في الشارقة 7 حالات تسمم لأشخاص من الجنسية الهندية استنشقوا مبيداً حشرياً في سكن بمنطقة النباعة بالإمارة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً نحو السادسة من صباح أمس حول إصابة أشخاص آسيويين بحالة إعياء داخل مقر سكنهم في منطقة النباعة، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف الوطني للمكان وتبين من الإسعافات الأولية أنهم استنشقوا مبيداً حشرياً، ونقلوا إلى مستشفيي القاسمي والكويت لاتخاذ اللازم.

وأكد الأطباء في كل من المستشفيين أن حالات الأشخاص تراوحت بين البسيطة والمتوسطة وأنهم جميعاً تعرضوا لحالة إعياء شديدة وقيء وآلام في المعدة، وذلك لاحتمالية تعرضهم لاستنشاق كميات من مادة «ألمنيوم فوسفايد«، مما يستدعى بقاءهم لمدة 48 ساعة كإجراءات تطمينية للتأكد من عدم تعرضهم لمضاعفات جراء المواد التي استنشقوها، وعند التأكد من ذلك سيسمح لهم بمغادرة المستشفى.

وقد قام فريق من التحقيقات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بمتابعة الواقعة، بعد تحويلها لمركز شرطة واسط، وذلك من خلال تحويل بعض العينات للمختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الشارقة للتعرف على نوع المبيدات الحشرية المستخدمة وهل هي من المواد المحظور استخدامها أم مصرح بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض