• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«مواصلات الإمارات» تنقل طلبة النهضة الوطنية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعاقدت مواصلات الإمارات ومن خلال مركز المواصلات المدرسية الخاصة مع مجموعة مدارس النهضة الوطنية بأبوظبي، لتوفير خدمات المواصلات المدرسية لنحو 1700 من الطلبة المنتسبين لمدارس المجموعة من مختلف المراحل التعليمية، وذلك بواسطة 50 حافلة مدرسية مع السائقين ومشرفي النقل والسلامة، ابتداءً من العام الدراسي المقبل.

وقام بتوقيع العقد الذي يمتد لخمس سنوات، في مقر المجموعة بأبوظبي كل من محمد عبدالله الجرمن مدير عام «مواصلات الإمارات»، وسعيد عبدالله الجنيبي المدير العام لمجموعة مدارس النهضة الوطنية.

وأعرب الجرمن، إثر مراسم التوقيع، عن شكره لإدارة المدرسة على ثقتها بمنظومة خدمات المواصلات المدرسية التي توفرها المؤسسة، مؤكداً حرص «مواصلات الإمارات» على الإسهام في تحقيق إضافة نوعية لسير العمل في المجموعة ودعم خدماتها التعليمية والتربوية المقدمة وبما يحقق أعلى مستويات الرضا من الطلبة المنقولين وذويهم.

من جانبه؛ أبدى سعيد عبدالله الجنيبي ثقته بقدرة «مواصلات الإمارات» على الوفاء بمتطلبات العقد على النحو الأمثل، وبما يكفل الارتقاء بجودة العمل بصورة عامة، وتعزيز التميز التربوي الذي تتمتع به مدارس النهضة الوطنية، مشيداً برصيد الخبرة الذي تمتلكه المؤسسة الذي يمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مجال النقل المدرسي، ما جعل منها رائد هذا القطاع على مستوى الدولة.

وبهذا العقد، يصل عدد المدارس الخاصة المستفيدة من خدمات النقل المدرسي بـ«مواصلات الإمارات» إلى 45 مدرسة على مستوى الدولة، وبواقع 621 حافلة، ويتم من خلالها نقل نحو 22500 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض