• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فرق متجولة وعروض منوعة

«القرية العالمية».. عشرة أيام من الترفيه في «مهرجان الشوارع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

ينطلق «مهرجان عروض الشوارع العالمي» في 25 فبراير الجاري، بالقرية العالمية في دبي، والتي تعد الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وسيكون ضيوف القرية على موعد مع الترفيه والمرح اللامحدود مع انطلاق المهرجان الذي سيستمر حتى 5 مارس المقبل، وسيعيش رواد القرية أجواء كرنفالية مفعمة بالبهجة مع استعراضات متنوعة لفنانين متجولين من مختلف أنحاء العالم .

أجواء مدهشة

ويتضمن المهرجان ثمانية عروض شائقة لفنانين متجولين يتمتعون بمهارات وحيل بهلوانية فائقة، حضروا من كل أنحاء العالم خصيصاً إلى القرية العالمية، وسيتمتع الضيوف بأجواء مدهشة وغير مسبوقة مع عروض الموسيقيين ولاعبي الخفة والبهلوانيين، والتي تشمل عرض شارلي شابلن من الأرجنتين، والمهرج أوتو باسوتو من إيطاليا، وعرض ليبن لويس من الولايات المتحدة، وسنمارو من اليابان وفينل بيرنز من نيوزيلندا، إلى جانب ثلاثة عروض من المملكة المتحدة تشمل فيس ديسكو وفرايزر هوبر وجورج أورانج. وتقام العروض خلال ثلاثة منصات جديدة تم إنشاؤها حول المناطق العشبية في القرية العالمية تضمن أفضل تجربة لضيوف القرية العالمية للاستمتاع بالعروض المتجولة.

شارلي شابلن

يقدم هذا العرض الممثل من أصل أرجنتيني والمتعدد المواهب أندريه سبانو المتخصص في تقليد الشخصيات والتمثيل الصامت والأداء الموسيقي، إلى جانب مواهبه في أداء دور المهرج، ويقوم في هذا العرض بتقديم تقليد احترافي لشخصية شارلي شابلن الشهيرة التي منحته شهرة واسعة ومكنته من التجول حول العالم وإمتاع الجمهور بعروضه الكوميدية، ويتضمن هذا العرض مقاطع كوميدية تثير الضحك، وتعكس تمازج الفرح مع الحزن في أداء مسرحي متميز، إلى جانب الصراع ما بين الخير والشر والأغنياء والفقراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا