• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفد كشفي سعودي يطلع على العروض الميدانية لـ «أمن الهيئات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - استقبلت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، ممثلة بإدارة تدريب مسؤولي الدوريات، وفداً كشفياً من المملكة العربية السعودية الشقيقة، برئاسة سعد بن فرج بن سعد الفرج، وكان في استقبالهم النقيب جاسم فيروز، مدير إدارة تدريب مسؤولي الدوريات بالوكالة. وقال سعد الفرج، رئيس الوفد الكشفي، إن الزيارة تأتي بهدف الإطلاع على ما تمتلكه شرطة دبي من مقومات جعلتها تتبوأ مركزاً رائداً وتحظى بسمعة طيبة.

وأشاد الوفد الكشفي بالعروض الميدانية التي قدمها منتسبو إدارة تدريب مسؤولي الدوريات، من تدريبات الدفاع عن النفس، وأعضاء التونفا وقيادة الدراجات النارية، والرماية والإنزال والاقتحام والمداهمة.

ومن جهة أخرى نظمت إدارة الطوارئ للوفد جولة سريعة بحافلة حملة «عش روح الرياضة »، وهي الحملة التي أطلقتها إدارة الطوارئ وتهدف إلى الحد من سلوكيات التشجيع الخاطئة في الملاعب الرياضة، والحث على التشجيع الحضاري الخالي من الشغب، حيث يوجد في الحافلة شاشات عرض بها النصائح والدعوات للتشجيع الحضاري الذي يتناسب مع قيمنا وأخلاقنا كمجتمع عربي مسلم، وقد أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بذلك، مؤكدين أن برنامج الزيارة إلى شرطة دبي يعد الأفضل في كثير من الأماكن التي قاموا بزيارتها.

وشكر رئيس الوفد القيادة العامة لشرطة دبي عامة، والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ على وجه الخصوص، مشيراً إلى الشرح الوافي خلال برنامج الزيارة، وأضاف أن ذلك ليس بغريب على إخواننا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه، قال النقيب جاسم فيروز: إن مثل هذه الزيارات تحقق فائدة للجميع ونحن في الأجهزة الأمنية بالإمارات نرحب بالإخوة الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي في أي وقت. وفي ختام الزيارة، تم تقديم الهدايا لجميع أعضاء الوفد من قبل إدارة الطوارئ، إضافة إلى درع تذكارية من الإدارة العامة، كما تم أخذ الصور الجماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض