الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

قائد شرطة رأس الخيمة يتفقد العمل بمركز الدقداقة

قائد شرطة رأس الخيمة يتفقد العمل بمركز الدقداقة
13 نوفمبر 2018 01:05

رأس الخيمة (الاتحاد)

قام اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة بزيارة تفقدية لمركز شرطة الدقداقة الشامل، بهدف الاطمئنان على سير إجراءات العمل، والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم.
وكان في استقباله العميد سليمان محمد الكيزي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والعقيد راشد سالم الزعابي رئيس مركز شرطة الدقداقة الشامل، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالمركز. واطلع القائد العام خلال الجولة التفتيشية على مدى الاستعداد والجاهزية المثلى لتفتيش الطابور العسكري للضباط وصف الضباط والأفراد والشرطة النسائية بالمركز من حيث الالتزام بالقيافة والهندام العسكري، وفق التعليمات النظامية المعمول بها في وزارة الداخلية، ثم تفقد المركبات والآليات عبر الوقوف على جاهزيتها وملائمتها للاستخدام.
وفي نهاية الجولة، عقد قائد عام شرطة رأس الخيمة اجتماعاً مع ضباط المركز للتأكد من تطبيق معايير التفتيش السنوي من حيث المهام الإدارية الخاصة بالمركز، وذلك ضمن إطار تحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات الأمنية كافة، وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، والوقوف على متطلبات وتحديات العمل وتوجيه التوصيات، سعياً لتعزيز الأمن والأمان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©