السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الكرة يدعو الجماهير لدعم المنتخب في تجربة بوليفيا

اتحاد الكرة يدعو الجماهير لدعم المنتخب في تجربة بوليفيا
13 نوفمبر 2018 00:03

دبي (الاتحاد)

رفع المنتخب الأول درجات الاستعداد لمواجهته الدولية الودية أمام بوليفيا يوم الجمعة المقبل، ضمن التجمع الحالي في دبي، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019».
وحرص الشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي على حضور تدريبات المنتخب مساء أمس، على ملعب ند الشبا بدبي، للشد من أزر اللاعبين في بادرة طيبة، كما حضر سبيت خاطر وخالد إسماعيل، بالإضافة إلى الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب الأسبق.
وعاد «الأبيض» إلى أداء تدريباته المسائية أمس، بعد أن اكتفى الجهاز الفني بقيادة الإيطالي ألبيرتو زاكيروني بمران صباحي أمس الأول، تخللته اختبارات لياقة بدنية للوقوف على الجاهزية البدنية للاعبين.
ويشارك في التدريبات 26 لاعباً هم خالد عيسى، بندر الإحبابي، عامر عبدالرحمن، أحمد برمان «العين»، فارس جمعة، علي مبخوت، أحمد ربيع، زايد العامري «الجزيرة»، إسماعيل مطر، محمد حسن الشامسي، أحمد راشد «الوحدة» وليد عباس، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، محمد مرزوق «شباب الأهلي»، محمود خميس، خليفة مبارك غانم، طارق أحمد، أحمد الياسي، محمد العكبري «النصر»، خميس إسماعيل، علي سالمين «الوصل» الحسن صالح، ماجد سرور، سيف راشد «الشارقة»، فهد الظنحاني «بني ياس».
وكان الرباعي إسماعيل أحمد وخلفان مبارك وريان يسلم وسعيد جاسم قد غادروا المعسكر بداعي الإصابات التي لحقت بهم خلال مشاركاتهم مع أنديتهم، تحديداً قبل بدء تجمع المنتخب الوطني الثلاثاء الماضي، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت لهم تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب حاجتهم للعلاج والراحة، وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني لـ«الأبيض» إلى السماح لهم بمغادرة المعسكر لاستكمال برنامجهم العلاجي مع أنديتهم.
وحرص هشام الزرعوني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على حضور تدريبات أمس إلى جانب إبراهيم النمر، الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بالاتحاد، والدكتور حسن سهيل، عضو لجنة المنتخبات الوطنية، وعبيد مبارك الشامسي، المدير الفني للاتحاد، وعبدالرحمن محمد قائد منتخبنا الوطني السابق وأحد نجوم «الأبيض» في مونديال إيطاليا 90.
وأكد عبدالرحمن محمد أن الجميع مطالب بالوقوف خلف المنتخب ومساندته في هذه الفترة الحساسة التي تسبق نهائيات كأس آسيا «الإمارات 2019»، وذلك من خلال بث روح الحماس لدى اللاعبين وتحفيزهم بشكل دائم ومستمر ومساندة الجهاز الفني والإداري للمنتخب في أداء مهامهم على أكمل وجه.
وأوضح عبدالرحمن محمد أن المنتخب يضم مجموعة متميزة من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى فني متميز في مباريات دوري الخليج العربي، وثقتنا بهم كبيرة في تحقيق النتائج التي تنتظرها الجماهير الإماراتية، مشيراً إلى أنه وعلى الرغم من غياب بعض العناصر المؤثرة عن صفوف المنتخب، خلال هذه الفترة من التحضيرات، مثل عمر عبدالرحمن، وأحمد خليل، وإسماعيل أحمد، وعلي خصيف، إلا أن العناصر الشابة المنضمة حديثاً للمنتخب قادرة على تعويض الغيابات، وذلك على حسب الخطة التي يلعب بها المدرب.
من جهته، عقد اتحاد الكرة أمس بمقره بالخوانيج اجتماعاً تنسيقياً مع مديري الإدارات والأقسام وممثلي الجهات المعنية، حيث ناقش الاجتماع كافة الجوانب المتعلقة بمباراة الجمعة، وسبل تقديم الدعم المعنوي للمنتخب، وحث الجماهير على الحضور ومؤازرة اللاعبين خلال المباراة، وذلك من خلال التنسيق مع روابط مشجعي الأندية بالدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©