• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

375 طالباً في «صيف الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

المنطقة الغربية (وام)

شهد برنامج «صيف بلادي 2015»، الذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إقبالاً كبيراً من الطلبة والطالبات للالتحاق بالبرنامج الصيفي بالمركز الثقافي بالمنطقة الغربية، حيث بلغ عدد المنتسبين للبرنامج 375 طالباً وطالبة منهم 175 طالبة و200 طالب من أعمار 8 سنوات إلى 18سنة.

ورحب كردوس عبدالله كردوس العامري مدير المركز الثقافي بالغربية بالطلاب والطالبات المسجلين وزودهم ببعض النصائح والتعليمات التي يجب الالتزام بها طوال فترة البرنامج الذي يمتد حتى 22 أغسطس المقبل ومنها المحافظة على نظافة المكان والقاعات والمسرح والالتزام بالمواعيد إلى جانب الاستفادة من أنشطة البرنامج الثقافية والرياضية والترفيهية واتباع إجراءات الأمن والسلامة عند والصعود النزول من الحافلة.

وقال إن المركز نظم زيارة ميدانية للطالبات إلى محطة الطاقة الشمسية - شمس 1 - بمدينة زايد للتعرف على مرافق المحطة وطرق تشغيلها واطلاعهم على مصادر الطاقة المتجددة ومنها الطاقة الشمسية، إلى جانب يوم مفتوح للطلاب يشمل مباريات كرة قدم ومسابقات ترفيهية وتقديم جوائز وهدايا للفائزين.

كما نظم المركز أمس زيارة للطالبات لمؤسسة التنمية الأسرية، حيث استضاف المركز الثقافي مسرحية منصور بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية لعرضها لطلاب صيف بلادي، فضلاً عن تنفيذ ورشة اغرس بالتعاون مع بلدية المنطقة الغربية، حيث تم غرس 100 شجرة بحديقة المركز الخارجية.

يذكر أن برنامج «صيف بلادي 2015» بالمركز الثقافي بالغربية يقام برعاية من شركة الحصن للغاز وشركة أدكو من مجموعة شركات أدنوك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض