• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تعزيزاً لمفهوم «صنع في الإمارات»

«جزيرة المارية» تشجع المواهب بمعرض «المحطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مركز التسوق الفاخر «الجاليريا»، الواقع في جزيرة المارية في أبوظبي، معرض «المحطة»، الذي يجمع العديد من الموهوبين في عدة مجالات فنية من تصميم أزياء ومجوهرات وديكورات من الإماراتيين والمقيمين لتعزيز مفهوم «صنع في الإمارات».

يسعى الحدث الذي سيكون تقليداً سنوياً إلى تكريس مفهوم جديد في مجال الموضة وتصميم الأزياء وفنون الطهي والترفيه، وذلك تحت رعاية الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، ويستمر المعرض من 2 وحتى 19 مارس 2016، لإبراز مواهب وأعمال الشباب. وسيضم المعرض منصات للعرض وأكشاكاً لتذوّق الأطعمة، ومنافذ لعرض مستحضرات التجميل، إضافة الى أقسام المجوهرات والعطورات والإكسسوارات، إلى جانب عروض لفنون ومواهب متعددة لفنانين وكوميديين ومغنين.

وتقول سيرينا عبد القادر مصممة أزياء وصاحبة فكرة معرض «المحطة»، إن المبادرة تهدف إلى تقديم أزياء متميزة، وتجربة لنمط حياة جديد في العاصمة أبوظبي، لتكريس مفهوم «صنع في الإمارات» من خلال إشراك مجموعة من المصممين وأصحاب المطاعم والعلامات التجارية والأماكن الساحرة والفاتنة للمشاركة في المعرض. وتضيف: يضم المعرض زاوية للأطفال وزاوية للتراث، مع تقديم المأكولات التراثية لمحبي هذا المطبخ.

من جانبه، قال المدير العام لـ«الجاليريا»، شارل مارتينيز «يسرنا كثيراً أن نقدم الدعم للمواهب الصاعدة الحديثة، ليس فقط في مجال الموضة، بل أيضاً في مجال المطاعم والفن والترفيه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا