• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السجن 6 سنوات والدية لآسيويين قتلا زميلهما

وفاة فلبيني سقط من برج سكني بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

أحمد مرسي (الشارقة) - توفي فتى فلبيني الجنسية، 14 عاماً ، إثر سقوطه من شرفة منزله بالطابق الـ 13 من برج سكني في منطقة النهدة في بالشارقة.

وحضر إلى الموقع فريق من المختبر الجنائي من القيادة العامة لشرطة الشارقة وتم تصوير الموقع ومعاينته ورفع البصمات.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة بلاغاً بالواقعة، التي حدثت منذ يومين، حيث تبين أن الفتى مقيم مع أهله وأنه سقط من شرفة إحدى الشقق من البرج قرابة الساعة الخامسة مساءً، مشيرة إلى أن فريق التحقيق فرض طوقاً أمنياً على موقع السقوط للانتهاء من المعاينة، وبعدها أمر وكيل النيابة بتحويل الجثة إلى المختبر الجنائي للتعرف على الأسباب التي أدت لوفاته، كما يجري التحقيق حالياً مع الأهل للتوصل إلى الأسباب وراء الواقعة.

من جهه ثانية قضت محكمة استئناف الشارقة بسجن بنغاليين ست سنوات ودفع الدية الشرعية لاشتراكهما في قتل زميل لهما بعد سرقته بالإكراه وذلك في واقعة حدثت منذ أشهر عدة في المنطقة الصناعية بالإمارة.

وقضت المحكمة في جلسة عقدت نهاية الأسبوع الماضي، بسجن المتهمين «س . م»، 31 عاماً ،و «م . ح .»، 29 عاماً، في الواقعة التي حدثت في الإمارة خلال الأشهر الماضية حيث قتلا زميل لهما يدعى «س . ب »، 28 عاماً ، بعد أن سرقا بعض حاجياته وأموالا كانت بحوزته بالإكراه وذلك في المنطقة الصناعية بالإمارة.

وتناول منطوق الحكم السجن للمتهمين بست سنوات وكذلك دفع الدية بعد التراضي مع أصحاب الدم والموافقة على قبول الدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض