• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

«حورية البحر» تستقبل زوّار سوق الأطفال الصيفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تقف حلا يونس، 11 عاماً، والتي حضرت إلى سوق الأطفال الصيفي في دبي فستيفال سيتي مول، مع والدها وشقيقها، أمام متجر كورال تيل، تنظر بإعجاب إلى لباس ذيل حورية البحر للسباحة، المعروض في أحد الأكشاك الخشبية القديمة الموجودة ضمن السوق.

وتقول حلا : «أحببت هذا المنتج؛ لأنه مميز فيمكن أن أرتديه لأصبح مثل السمكة أو حورية البحر عند السباحة في الماء. سأخبر صديقاتي عنه كي يحضروا إلى هنا ويشتروه أيضاً، فأنا لم أجد مثيلاً له في أي مكان آخر.. أنا متحمسة حقاً لاختباره أثناء السباحة».

ويجذب هذا المتجر أيضاً بمنتجه المميز العديد من زوار السوق، ومنهم أريل وزوجها إيرل تاباليت من الفلبين، اللذان عبّرا عن مدا تميز منتجات السوق عموماً، وهذا المنتج خصوصاً.

وقالت أريل: «إنها المرة الأولى التي أزور فيها هذا السوق، وأستطيع أن أجد منتجات مختلفة وغير متوفرة في أي مكان آخر بدبي. فمثلاً، لقد جذب انتباهنا أنا وزوجي هذه القطعة المميزة»ذيل حورية البحر«، قررت شراءها لبناتي، فهن يحببن كل شيء جديد ومميز، وأعتقد بأن هذا المنتج سيبهجهن وسيتفاخرن به أمام صديقاتهن». وقال زوجها : «هناك العديد من المنتجات المتفّردة التي لا يوجد مثيل لها في الخارج، في الحقيقة لم أسمع عن الموقع الإلكتروني (ليتل مجلس) من قبل، وأعتقد بأن إقامة مثل هذه المعارض، خصوصاً أنها تحت مظلة حدث معروف مثل (مفاجآت صيف دبي)، سيقدم لها منصة مثالية للتقرب من الجمهور أكثر فأكثر ومن شأنه أن يزيد عدد زوار الموقع».

وأشارت مينا راديجوفافيتش التي تعمل في كشك بيع «كورال تيل إلى الإقبال الكبير من قبل الزوار على شراء هذا المنتج الجديد. فبالإضافة إلى أنه لباس سباحة هذا جميل ومختلف في شكله، فإنه يشجع الفتيات الصغيرات على أداء التمارين الرياضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا