الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رودولفو: المنافس صعب المراس وخطير

رودولفو: المنافس صعب المراس وخطير
13 نوفمبر 2018 00:03

منير رحومة (دبي)

شدد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي، على أن فريقه يخوض مباراته مع دبا الفجيرة اليوم، من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، وحسم التأهل إلى الدور المقبل، مشيراً إلى أن التركيز ينصب الآن على كأس الخليج العربي، لأنها بطولة مهمة يسعى خلالها الفريق لحصد النقاط وتعزيز الرصيد وحسم التأهل المبكر.
وأضاف: «أن المواجهة لن تكون سهلة، حيث يواجه «الفرسان الثلاثة» منافساً غير مدربه، بسبب سوء النتائج، لكنه فريق صعب المراس وخطير، خاصة أنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، كما أن شباب الأهلي لعب معه في الدوري، ويعرف إمكانياته جيداً، ودبا الفجيرة ليس بالفريق السهل، مطالباً لاعبيه بعدم اللعب براحة، لأن المنافسة تسببت في العديد من الصعوبات لفرق أخرى في هذا الموسم.
وعن المنافسة في المجموعة الأولى، أشار رودولفو إلى أن المنافسة منقسمة إلى مجموعتين بحكم النقاط التي تم جمعتها الفرق، مؤكداً أن المستوى متفاوت في المباريات، مما جعل مجموعة تلعب للتأهل وأخرى لأهداف أخرى مثل الاستفادة من المباريات.
أما فيما يتعلق باختيار عبدالله النقبي لاعب الارتكاز ضمن التشكيلة الأساسية، منذ توليه مهمة قيادة الفريق، قال رودولفو: صحيح أنني أعرف النقبي جيداً وإمكانياته الجيدة، وقادر على أداء أدوار مختلفة، لكنه يبقى مثله مثل بقية اللاعبين، والنقبي يعرف جيداً أنه إذا هبط مستواه، فإن هناك لاعبين آخرين في المركز نفسه ينتظرون فرصة اللعب.
وعن الغيابات، أوضح مدرب شباب الأهلي أن إيمليانو يواصل برنامج علاجه والتجهيز البدني يسير بشكل جيد، بينما أحمد خليل العائد من إصابة تعرض لها مع المنتخب الشهر الماضي، لن يكون قادراً على اللعب في مباراة اليوم لحاجته إلى اكتمال شفائه.
أما فيما يتعلق بالوجوه الجديدة التي يمكن أن يدفع بها في مباراة اليوم، فكشف رودولفو عن أن الجهاز الفني يمنح الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك والأمر نفسه ينطبق على الشباب.
ومن ناحية أخرى، أكد عبدالله النقبي لاعب شباب الأهلي أن تغيير الجهاز الفني ليس بالأمر المهم بالنسبة له، لكنه يعتبر نفسه محظوظاً لأن المدرب الجديد رودولفو يعرفه جيداً، وسبق أن دربه مع الوصل في الموسم الماضي، وأنه كان يمر بفترة صعبة في بداية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها، ومع قدوم رودولفو منحه الفرصة للمشاركة، واستعادة حقيقة إمكاناته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©