• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تخريج دورتي تبسيط الإجراءات وأساليب التحفيز بكلية الشرطة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - احتفلت كلية الشرطة بتخريج 21 ضابطا من مختلف قطاعات وزارة الداخلية في دورتين تخصصيتين، هما دورة تبسيط الإجراءات وتطوير أساليب العمل ودورة أساليب التحفيز وقياس الرضا الوظيفي اللتان نظمهما معهد تدريب الضباط بقاعة الاتحاد بكلية الشرطة.

حضر الحفل العقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة والمقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي مدير معهد تدريب الضباط ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من ضباط الكلية.

وأكد العقيد سيف الكتبي حرص وزارة الداخلية على تطوير كوادرها البشرية وفق الخطة التدريبية المواكبة للتطورات الراهنة التي تجسد توجيهات القيادة الشرطية بالاهتمام بالمنظومة التدريبية وتأهيل وصقل مهارات الضباط.

وقال إن هذه الدورات تهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة وبيان تحديد الاتجاهات والمداخل الحديثة في تبسيط الإجراءات واستخدام أدوات تطوير أساليب العمل وتحسين الإنتاجية وتطبيق الخرائط والنماذج العملية في تبسيط الإجراءات وإعداد الأدلة التنظيمية وهندسة أساليب العمل وتبسيط الإجراءات.

كما ركزت على إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة في تحديد مفهوم السلوك التنظيمي وإبراز مهارات تحليل السلوك التنظيمي واستخدام طرق وقياس الرضا الوظيفي ومنهجيات تحفيز ومكافأة الموظفين بوزارة الداخلية. وفي ختام الحفل قام العقيد سيف الكتبي يرافقه المقدم الدكتور أحمد الخزيمي بتوزيع الشهادات على الخريجين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض