• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

تلقى تحيات رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد وأشاد بالعلاقات الثنائية بين البلدين

الرئيس الأنغولي يبحث مع حمدان بن زايد تعزيز التعاون بالقطاعات الاقتصادية والزراعية والطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 ديسمبر 2017

لواندا (وام)

استقبل جواو مانويل لورينسو رئيس جمهورية أنغولا في القصر الرئاسي في العاصمة لواندا أمس سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء نقل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى رئيس جمهورية أنغولا تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم لجمهورية أنغولا وشعبها دوام الاستقرار والتقدم والازدهار.

وأعرب سموه عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تنمية وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك والارتقاء بها إلى مستوى طموحات البلدين، مشيرا إلى أن هناك رغبة مشتركة لدى الجانبين في فتح آفاق جديدة للتعاون في جميع المجالات.

من جانبه حمل الرئيس الأنغولي، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان تحياته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأشاد بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين والإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات.

ورحب فخامته بسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مؤكدا له حرص قيادة وحكومة بلاده على تعزيز أواصر الصداقة والتعاون في شتى الميادين وفتح قنوات جديدة للاتصال والتواصل بين الشعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا