• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

متابعة يومية لأهم الأحداث

باقة منوعة من البرامج الرياضية على إذاعة «أبوظبي إف إم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تواكب إذاعة «أبوظبي إف إم»، إحدى إذاعات شبكة أبوظبي الإذاعية، أهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية، بباقة منوعة من البرامج المتخصصة، ضمن بثها الموجّه إلى مستمعيها في دولة الإمارات، والمتميّز بمحتواه الترفيهي والمعرفي الذي يرضي مختلف الأذواق والأعمار.

وعلى أثير «أبوظبي إف إم» سيكون عشاق الرياضة في موعد يومي مع مجموعة من أبرز البرامج الإذاعية التي تتابع المنافسات الرياضية داخل الدولة وخارجها وتتناول جوانبها الفنية بالتحليل، مع مختصين وصانعي القرار واللاعبين، فضلاً عن إتاحة منصة تفاعلية مع الجمهور لمناقشة كل القضايا الرياضية سواء عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي.

«كورة تايم»

ويواصل برنامج «كورة تايم» تسليط الضوء على جميع الأحداث الرياضية المهمة العالمية والعربية والخليجية والمحلية، عبر العديد من فقراته المنوعة، وأهمها: فقرة «خبر اليوم»، ويتم فيها استضافة صحفي بشكل يومي لإطلاع المستمعين على أهم الأخبار التي تتناول الأحداث الرياضية في الصحف الأجنبية، وفقرة «في السنتر» التي تتناول تفاصيل المباريات القادمة، وفقرة «صفارة الحكم» التي تستعرض بالتحليل والمتابعة المباريات التي أُقيمت، وفقرة «التواصل الاجتماعي» التي تستضيف مهتمين للحديث عن أبرز ما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يستضيف البرنامج عدداً من الشخصيات الرياضية المهمة ويبث مجموعة من التقارير لمراسلي البرنامج، إضافة إلى الفواصل الإرشادية التوعوية التي تقدمها إذاعة أبوظبي للمستمعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا